«DCI PLUS للاستشارات» يستهدف الوصول بحجم أعماله لـ3 مليارات جنيه بنهاية العام الجاري

يستهدف مكتب DCI PLUS للاستشارات الهندسية الوصول بحجم الاعمال التي يقوم بتصميمها والإشراف عليها إلى 3 مليارات جنيه بنهاية العام الجاري.

قال المهندس وليد مرسى رئيس مكتب DCI PLUS ، إن إجمالي حجم المشروعات التي يعمل عليها المكتب داخل مصر وخارجها يبلغ 700 مشروع متنوع ما بين سكني وتجاري وإداري وفندقي.

وأوضح في تصريحات خاصة، أنه تم تأسيس  المكتب في عام 2003 و يضم المكتب حاليا مجموعة من المهندسين ذوي الكفاءة والخبرة، والذين لديهم كفاءة لتقديم منتجات عقارية متميزة وفريدة، مشيرا إلى أن المكتب يقدم خدمات التصميم والاستشارات والهندسية وتشمل كل من تخطيط المشروعات الكبرى  والتصميم المعماري والتصميم الداخلي و الإشراف على البناء.

وأكد أن قطاع  الاستشارات الهندسية و التصميم المعمارى  يمثل أحد أهم القطاعات التنموية الحالية وخاصة فى ظل اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بإنشاء مدن جديدة خضراء متوافقة بيئيا ومنها العاصمة الإدارية الجديدة و التى تعد أول نموذج حقيقى للتخطيط العمرانى البيئى والمستدام.

وأوضح أن التصميمات الذكية للمشروعات العقارية باتت ركنا أساسيا فى الاستشارات و التصميمات المعمارية حيث تفرض الحلول التكنولوجية نفسها مشيرا إلى  إلى أن التكلفة المبدئية لإدخال الاستدامة في المشروعات تكون عالية لكنها تحقق عائدا كبيرا علي المستثمر والعميل بعد تشغيل المشروع لأنها تقلل من تكلفة إدارة المرافق، فضلا عن أن المشروعات العقارية والمعمارية لابد أن تتميز وتتنافس بتقديم عمارة خضراء مستدامة.

وقال إن المكتب يقوم بأعمال التصميمات الهندسية لمشروع “أواجيك تاور” التابع لشركة أواجيك للتطوير العقاري، موضحا أن المشروع مقام بأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الطاقة والكهرباء وأحدث تقنيات الأبنية الذكية والمتوافقة مع معايير البيئة والاستدامة المستخدمة عالميا من خلال دمج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض