انطلاق فعاليات «المعرض الوطني العقاري» بمبيعات مستهدفة 7 مليارات جنيه

تشارك 48 شركة تطوير عقارى بعروض حصرية فى “المعرض الوطنى العقارى “فى نسختة الرابعة والذى يقام لأول فى مصر بالقصر الرئاسى بالقبة.

قال معتز عسكر المدير التنفيذى لشركة ” المعرض الوطنى ” لتنظيم المعارض العقارية إن ” المعرض الوطنى العقارى يعد بداية الانطلاق لحدث سيكون الأهم والأكبر في السوق العقارى المصرى في ظل ما تشكله المعارض العقارية من أهمية كبيرة في معدل مبيعات شركات التطوير العقاري .

أوضح أنه يجرى تجهيز كافة الإجراءات والترويج للمعارض عبر أكبر حملة دعاية وإعلان يشهدها السوق العقارى بهدف التمثيل اللائق لصناعة المعارض العقارية الوطنية بالإضافة إلى التسهيل على الشركات العقارية المشاركة فى الوصول للعملاء وتحقيق المبيعات المستهدفه .

أضاف أنه سيتم طرح خلال فاعليات ” المعرض الوطنى ” 120 مشروعاً عقارياً متنوعاً لكبرى الشركات العقارية فى السوق والتى تتنوع بين مشروعات سكنية وإدارية وتجارية وخدمة وترفيهية وأنظمة سداد وتسهيلات وخصومات حصرية خلال أيام المعرض بالإضافة إلى التنوع فى نوعية المنتجات العقارية المطروحة بما يتناسب مع متطلبات العملاء من راغبى السكن والإستثمار .

قال أحمد واكد المدير التنفيذى لشركة ” المعرض الوطنى ” لتنظيم المعارض العقارية إن المعرض يستهدف فى نسخته الرابعة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 7 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقارى المشاركة خلال أيام المعرض خاصة أنه سيتم تقديم عروض حصرية من المطورين فى المعرض .

أوضح واكد أنه تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات والتجهيزات الخاصة بزائرى المعرض من توفير وسائل التنقل والجراجات الخاصة بسيارات الزائرين وأعمال التأمين وتوفير أماكن مجهزة على أعلى مستوى كأول حدث عقارى يقام قصر رئاسى .

توقع المدير التنفيذى للمعرض الوطنى أن يستقبل المعرض 15 ألف زائر خلال الفترة من 9- 11 يوليو خاصة أنه المعرض العقارى الأهم الذى يروج للمشروعات القومية التى تطورها الدولة بالتعاون مع القطاع الخاص بالإضافة إلى رغبة العملاء فى التعرف على كافة المشروعات العقارية بمختلف أنواعها فى مكان واحد وهو ما يوفره المعرض خلال فاعلياته .

قال إسماعيل الشربينى رئيس القطاع التجارى إن المعرض الوطنى العقارى سيكون النافذه الرسمية لتصدير العقار المصرى للخارج عبر سلسلة معارض عقارية تخطط الشركة لتدشينها الفترة المقبلة خارجياً فى دول منطقة الخليج بهدف الترويج للمشروعات القومية التى تنميها الدولة ومشروعات القطاع الخاص ممثلة فى شركات التطوير العقارى .

أوضح الشربينى أن النسخة الرابعة من المعرض الوطنى العقارى تستهدف تحقيق المستهدفات البيعية للشركات العقارية المشاركة خلال الربع الثالث من العام الجارى بالإضافة إلى إتاحة العديد من الفرص لراغبى السكن والإستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض