المستشفى السعودي الألماني تعتزم تشغيل مجمع طبي جديد بالإسكندرية الربع الأول 2022 

ترتكز الخطة الاستثمارية المستقبلية للمستشفى السعودي الألماني على تشغيل المجمع الطبي التابع لها بمحافظة الإسكندرية خلال الربع الأول من العام المقبل 2022.

وقال الدكتور شريف فؤاد ، المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة إن المدينة الطبية الجديدة تتكون من مستشفى عام بالإضافة إلي 6 مراكز طبية متخصصة في القطاع الصحي.

أضاف أن الفترة الحالية تشهد عمليات توريد الأجهزة الخاصة بالمجمع بالإضافة إلي وضع اللمسات النهائية اللازمة لعمليات التشغيل.

وأشار إلى أن الخطة المستقبلية لمستشفى السعودي الألماني تتضمن تدشين نحو 10 مستشفيات جديدة بمصر عبر التوجه الي تدشين مدينة طبية في السادس من أكتوبر بالإضافة إلي التوجه الصعيد.

ووقعت شركة «ڤاليو» لخدمات التمويل الاستهلاكي عقد شراكة مع المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة، لاتاحة حلول تمويلية غير تقليدية.

وتتيح الشراكة الجديدة اتاحة تمويلات باقساط على 6 أشهر بدون فوائد مع فترة سماح تمتد إلي شهر إضافي، وتمتد حتى فترة تصل الى 60 شهر بفوائد تقل من البنوك.

يشار إلى أن إيرادات شركة فاليو حققت نموا العام الماضي بنحو 3 أضعاف لتسجل 56 مليون جنيه وذلك على خلفية نمو محفظة القروض وقاعدة عملاء الشركة، وفقا للقوائم المالية المُجمعة للشركة الأم المجموعة المالية هيرميس.

وتم إطلاق شركة فاليو عام 2017، وتقوم بتوفير حلول وبرامج البيع بالتقسيط عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية، تقوم الشركة أيضا بتوفير خطط وبرامج التقسيط الابتكارية لحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية وتجهيز وتأسيس المنازل والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض