«زودياك للتطوير» تتعاقد مع «YBA» و«INMA» للإشراف على تنفيذ وإدارة مشروع «Mizar»

 

أعلنت شركة زودياك للتطوير العقاري، التعاقد مع عدد من الشركات الإستشارية لتنفيذ والإشراف على التصميمات الهندسية والمعمارية وإدارة مشروع «Mizar» أولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعاقدت الشركة مع مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، ليتولي مهام الإشراف علي تنفيذ جميع التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع «Mizar» ، كما تعاقدت مع شركة ” INMA ” والتي ستكون مسئولة عن إدارة وتشغيل المشروع.

قال حسن حسنين رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك خبرة تمتد لـ 20 عاما فى العقارات التجارية والإدارية فى وسط البلد، وقررت الانتقال بكل خبراتها لسوق العاصمة الإدارية الجديدة عبر طرح مشروع «Mizar» أولى مشروعاتها فى منطقة الداون تاون ويقع على مساحة 2650 متر والمساحة البنائية 16500متر بنشاط تجارى ادارى طبى ويتكون من أرضى و 12 دور، باستثمارات تصل لـ 400 مليون جنيه.

وأوضح أن إجمالي استثمارات الشركة بالسوق تصل لـ5 مليار جنيه وتخطط لزيادتها خلال الربع الأول من 2022 ، لافتا إلى أن الشركة لها سابقة أعمال مميزة بالسوق المصري، وخاصة بمنطقة وسط البلد من خلال تنفيذ وتطوير أبراج سكنية ومولات تجارية وإدارية وأهمها مول تسيباس، وكذلك تطوير وتشغيل مول صيدناوي بتكلفة استثمارية 80 مليون جنيه.

ومن جانبه، أكد المهندس ياسر البلتاجي رئيس مجلس إدارة مكتب YBA للاستشارات الهندسية أهمية التعاون مع شركة “زودياك”، لافتا إلى أن التعاون بين الجانبين يستهدف تنفيذ المشروع على أعلى مستويات الجودة فى التصميمات والانشاءات، وتقديم منتج عقاري غير تقليدي وقادر على مواجهة المنافسة الشرسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن YBA للاستشارات الهندسية نجحت في تنفيذ وإدارة أكثر من 1200 مشروع على مدار 25 عامًا تتراوح بين مشروعات سكنية، وتعليمية وثقافية وفنادق ومنتجعات ترفيهية ومشروعات صناعية ودينية وتجارية في مصر والشرق الأوسط وأوروبا.

فيما قال المهندس أحمد فارس رئيس القطاع التجاري بالشركة، على أن “زودياك” تسعى دائما للتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة، وعلى رأسهم شركة ” INMA ” وهي إحدى شركات مجموعة جنينة جروب وهى تمتلك خبرة كبيرة في إدارة وتشغيل المشروعات متعددة الاستخدامات للأنشطة الإدارية والتجارية والطبية ومنها مشروعات بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد تحت اسم “تريفيوم مول”، بالإضافة إلى مستشفى تخصصى كبير بمدينة نصر وتُقدر إجمالى إستثمارات هذه المشروعات بنحو 4.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تتجه للتوسع وضخ استثمارات جديدة بمدن الجيل الرابع، بالتوافق مع خطط الدولة للتنمية العمرانية سواء بالعاصمة الإدارية أو العلمين والقاهرة الجديدة وذلك بمشروعات تجاريه وإدارية وطبيه وسكنية.

ومن جانبه، أكد المهندس أدهم حمد مدير قطاع المبيعات على أن المشروع فى موقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من سوق الذهب ومسجد مصر والحي الحكومي، لافتا إلى أن المشروع يمثل فرصة استثمار ذهبية لراغبي الاستثمار العقاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض