انطلاق المؤتمر الثاني لجمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية .. الخميس المقبل

ينطلق المؤتمر الثاني لجمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية الخميس المقيل تحت عنوان «دور الوسطاء في تطوير ونمو سوق التأمين» بمدينة المنصورة بحضور قيادات قطاع التأمين.

ومن المقرر أن تشهد جلسة الإفتتاح في المؤتمر مشاركة علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين والدكتور عادل منير رئيس الإتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين.

ومن جانبه أكد الدكتور وليد أبو حجر رئيس مجلس ادارة جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية؛ أن المؤتمر يوضح أهمية دور الوسطاء في تطوير ونمو سوق التأمين.

وأضاف أن الجمعية تهدف إلى إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات لدعم وتطوير مهنة الوساطة  وعلى رأسها إقامة الندوات والمحاضرات العلمية وورش العمل فى مجال وأنشطة قطاع صناعة التأمين، من حيث الثقافة والواجبات والحقوق والتدريب والمستوى العلمى للوسطاء لخلق عمليات تأمينية تتبع المنهج العلمى في الأداء، بالإضافة إلى التدريب على استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة ووسائل الاتصال وأساليب إدارة الوقت.

وأوضح أن هذا المؤتمر سيُعقد برعاية كبريات شركات التامين، ومتوقع له حضور أكثر من 300 وسيط تأميني، بجانب القيادات المعنية بصناعة التأمين من كافة المستويات الإدارية التامينية، داعياً شركات التأمين والوساطة والوسيط الحر للتواجد بهذا المؤتمر لما يتميز به  من نشر الوعي والثقافة  التامينية والتعارف بين أطراف الصناعة .

وقال أبوحجر إن الجمعية فكرت خارج الصندوق بالوصول إلى أحد أهم أطراف الصناعة وهو الوسيط وخاصة الوسيط خارج القاهرة، موضحاً أنه تم اختيار مدينة المنصورة لأنها وسط الدلتا ومحور التقاء لعدة محافظات .

وأكد أبو حجز أن الجمعية تسعى للريادة في كل ما يخص الوسيط من نشر وعي وتأهيل وتدريب، مشدداً على أن المؤتمر المقبل يُعد فرصة تسويقية عظيمة لكل من الشركات والوسطاء وكذلك أسحابالقرار بالصناعة نظراً لإهتمامه بأبرز أركان العملية التامينية وهو الوسيط.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض