مشروع «OPAL» ضمن أفضل المشاريع التجارية بمعرض BIG 5

شاركت  شركة “ركاز للتطوير العقاري” بمشروع “Opal Business Complex”  بالعاصمة الإدارية كواحد من افضل المشاريع التجارية لعام 2020 ، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر The Big 5 Construct Egypt   والذي اقيم تحت رعاية  وزارة الاسكان والمرافق العمرانية وبحضور لفيفٌ من الوزراء والرؤساء التنفيذيين من قطاع المقاولات والقطاع العقارى حيث قامت اللجنه المنظمه للمعرض بتكريم المهندس تامر بكير الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري.

وتسلط جوائز Big 5 الضوء على أهم التصميمات و مشروعات البنية التحتية في مصر و كبار المهندسين في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع والابتكارات.

وأعرب المهندس تامر بكير الرئيس التنفيذى لشركة “ركاز للتطوير العقارى” و شركة “دارا للتصميمات المعمارية” عن سعادته بهذا التكريم الذى يعتبر تكليلاً لمجهودات و خبرة 20 عاماً فى مجال التصميمات المعمارية و التطوير العقارى ، وأوضح “بكير” أن ترشيح مشروع Opal  جاء بناءً على معايير معمارية مثل التصميم الذكى و العمارة الخضراء التى تهدف الى خفض تكلفة التشغيل للمبانى و الإستفادة بأقصى مساحات التى تخدم رواد المبنى.

واشار المهندس تامر بكير أن الشركة تستعد للتوسع في مشروعات سياحية بالبحر الأحمر و غرب القاهرة الي جانب التعاقد على تصميم أكثر من مشروع لكبرى شركات التطوير العقارى بالعاصمة الإدارية و عدة مناطق أخرى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض