أنشطة العطلة الصيفية داخل الإمارات لمرحلة ما بعد الكورونا في 2021

هذا الصيف، ستكون الإمارات هى المكان الأنسب لقضاء إجازتك. وبالنظر حولك ستجد عشرات العروض لقضاء أيام مليئة بالبهجة مع العائلة أو إجازات رومانسية تجعل من التخطيط لقضاء عطلة الصيف بحد ذاته متعة لا تقدر بثمن وبالفعل هناك عدد لا يحصى من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها داخل الإمارات في الصيف بدءاً من زيارة سلسلة جبال الحجر إلى الاسترخاء على الشواطىء.

وقد حصل حوالي 80% من سكان الإمارات على تطعيم للوقاية من فيروس كورونا وبرغم ذلك، لا تزال وزارة الصحة تشجع على اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية من قبل جميع أماكن الترفيه ومقدمي الخدمات ذات الصلة.

فإذا كانت تساورك أي مخاوف صحية خلال عطلتك الصيفية سواء داخل أو خارج الإمارات، فإننا نود إعلامك بتوافر إختبارات كوفيد-19 مخفضة للغاية لجميع حاملي بطاقات إئتمان بنك أبوظبي الأول لكي لا تفوتك فرصة الإستمتاع بأنشطة عطلتك الصيفية خاصة إذا كنت داخل الإمارات حيث سنعرض تالياً لأفضل أنشطة يمكن القيام بها في هذا الوقت.

رحلات برية رائعة

السير على الطرق المفتوحة في الإمارات هي تجربة مذهلة ومختلفة بحق. لا نعتقد أن هناك مكان آخر في العالم سيمنحك الفرصة لأن تشق طريقك عبر المناظر الطبيعية الخلابة بين ربوع الصحراء، أو التوقف لالتقاط صور للإبل، ومشاهدة الكثبان الرملية المترامية والصخور الجبلية التي تتغير ألوانها مع غروب الشمس. وعندما يحل المساء، تستطيع أن تقود سيارتك للاستمتاع ببقية اليوم في مكان مختلف: زيارة منتجع فاخر، أو ملعب جولف مكسو باللون الأخضر الزمردي، أو اكتشاف سواحل رملية جديدة. الاستفادة من الإيجارات المخفضة التي تقدمها Europcar وHertz تجعل المغامرة أكثر متعة.

المرح لجميع أفراد العائلة

تزلج وانطلق واقفز طوال الوقت، ولا تفوت أي فرصة للمتعة عند زيارة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين بفضل عرض ’اشترِ واحد واحصل على واحد مجانًا‘. تمتد المدينة الترفيهية على أكثر من 250 ألف متر مربع من الحدائق المزهرة، وهى تعتبر أكبر حديقة مائية عائلية في المنطقة. إذا كنت من محبي الإثارة، فسوف تستمتع بركوب ألعاب تويستر والكاميكاز وتويستينغ دراغونز، بينما ستوفر لك مايتي جو راوند ومسبح البحر الميت تجربة أكثر استرخاءً.

انغمس في لحظة ساحرة مع فصيلة الثدييات الأكثر ترحيبًا بالبشر (الدلافين) عند زيارة دبي دولفيناريوم. لن تجد عرض الدولفين والفقمات في أي مكان آخر في الإمارات، وهو بحد ذاته تجربة لا تنسى للصغار والكبار، حيث يتم أداؤه في أول حوض مائي مغلق ومكيف بالكامل في منطقة الشرق الأوسط. استخدم بطاقة ائتمان بنك أبوظبي الأول واحصل على خصم 25% عند شراء تذكرتك.

تفضيلات عشاق الطعام

يقع حصن حتا في أعماق جبال الحجر، وقد تم بناؤه في عام 1896 ويعتبر حاليًا واحد من أهم الآثار المعمارية في دولة الإمارات. يستغرق الوصول إلى قلعة حتا أقل من ثلاث ساعات بالسيارة من أبوظبي، وبالتالي يمكنك تخصيص يوم لهذه الرحلة والاستمتاع بخصم 35% عند الإقامة لليلة واحدة في فندق حتا فورت، وهو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي كما يظل مطعم نوبو أحد مصادر البهجة والسعادة لسكان الإمارات لأكثر من عقد، وهو ما تجلى في فوزه بالعديد من الجوائز والتكريمات. وفي إطار الاحتفالات بعودة النشاط بعد مرحلة الجائحة، يقدم المطعم الأيقوني أشهى المأكولات اليابانية والبيروفية بخصم 15% لحاملي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي الأول.

الاسترخاء بلمسة محلية

يمكنك أيضا الاستمتاع بعلاجات السبا الفاخرة والمستوحاة من التقاليد العربية مع خصومات جيدة، بما في ذلك حمام الإمارات في “تشي-ذا سبا” والحائز على جوائز عالمية والذي يتواجد حاليًا في فندق شانغريلا قرية البري. يستخدم الحمام مكونات من مصادر محلية، بما في ذلك الأملاح الشمسية من بحر العرب، والليمون الرطب من الفجيرة، وصابون الحمام النيلي المصنوع من النيلة التقليدية، والتي تضم مجموعة من العناصر الرائعة تضفي لمسة من الراحة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض