«UC للتطوير» تطرح المرحلة الثانية بمشروع «Uni-Tower 2» بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة UC للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية من الجزء التجارى بمشروع  Uni-Tower 2 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال سامح عواد، الرئيس التنفيذى للشركة، إن السوق العقارية تشهد حالة من الانتعاش والرواج فى حركة البيع خاصة للوحدات الإدارية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعد النشاط الطبيعي خلال موسم الصيف، موضحا أن الشركة ستقوم بعدد من المشاركات والجولات فى عدد من المعارض خلال شهر يوليو المقبل فى عدد من المحافظات.

وأشار إلى أن مشروع Uni-Tower 2 مكمل لمشروع الشركة الأول Uni-Tower 1 وبنفس التصميم الهندسى الخاص  بمشروع الشركة الأول وتبلغ مساحته البنائية 11 ألف متر ويتوسط المشروعين أكبر منطقة بلازا مفتوحة بالداون تاون بمساحة تبلغ 2000  متر كما يمتاز المشروع بتنوع مساحات وحداته وأسعاره بالعاصمة الإدارية .

وقال إنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية بلغت 800 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مؤكدا أن الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة يشهد إقبالا كبير من العملاء خاصة للوحدات الادارية والتجارية والطبية.

وأوضح أنه رغم زيادة حجم المعروض من هذه المشروعات بالعاصمة وزيادة عدد الشركات التى تقدم هذا النوع من الوحدات مؤخرا إلا أن هذه الزيادة لم تؤثر على اقبال العملاء نتيجة حجم الطلب الضخم  على هذه الوحدات.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض