وول ستريت تستعد لافتتاح هادئ مع قفزة في جداول الرواتب الخاصة فى الولايات المتحدة

تم تعيين المؤشرات الرئيسية في وول ستريت لافتتاح هادئ اليوم الأربعاء ، حيث تتطلع إلى إنهاء مكاسبها للربع الخامس على التوالي حيث أظهرت البيانات زيادة الرواتب الخاصة في الولايات المتحدة بقوة في يونيو حتى مع تباطؤ التوظيف، وفقا لوكالة رويترز.

تستعد بورصة وول ستريت لافتتاح هادئ بعد أن أظهر تقرير التوظيف الوطني ADP، زيادة الوظائف الخاصة بواقع 692 ألف وظيفة هذا الشهر ، بانخفاض من 886 ألف وظيفة إضافية في مايو، حيث واصلت الشركات تدافعها للعثور على عمال لتلبية الطلب المتزايد مع زخم إعادة فتح الاقتصاد.

من المقرر صدور بيانات التوظيف الأكثر شمولاً والمراقبة عن كثب الصادرة عن وزارة العمل لشهر يونيو يوم الجمعة ، ويخشى المشاركون في السوق أن تجبر القراءة القوية مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على تقليص سياسته النقدية الميسرة للغاية.

قال جون برادي ، نائب الرئيس الأول في شركة R.J. أوبراين وشركاه في شيكاغو: «تقرير مكتب إحصاءات العمل الشهري خيب الآمال خلال الشهرين الماضيين. خيبة أمل ثالثة ستثبت حقيقة أن المكاسب الاقتصادية بدأت تفقد الزخم»

دفعت احتمالات الارتفاع المؤقت في التضخم مؤشري أس آند بى 500 وناسداك إلى سلسلة من المستويات المرتفعة القياسية في الجلسات الأخيرة ، مدعومًا بعودة الأسهم ذات النمو الهائل في مجال التكنولوجيا.

ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنحو 14.3٪ في النصف الأول من العام ، ومن المقرر أن يسجل ثاني أفضل أداء له في النصف الأول منذ عام 1998 ، حيث حققت أسهم خدمات الطاقة والشؤون المالية والعقارات والاتصالات أفضل أداء على المستوى القطاعي.

قفز مؤشر نمو أس آند بى الذي يضم أسماء الشركات الكبرى مثل آبل و أمازون و فيسبوك ومايكروسوفت ، ما يقرب من 11.9٪ هذا الربع ، متفوقًا على نظيره في القيمة وقلص الفجوة في الأداء حتى تاريخه.

وأضاف برادي: «النصف الثاني من العام يمكن أن يؤدي بالتأكيد إلى زيادة في التقلب اعتمادًا على ما تفعله سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي، هل الاحتياطي الفيدرالي يتناقص؟ هل يرتفع التضخم؟ »

في الساعة 8:40 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، انخفض مؤشر «Dow ​​e-minis» بمقدار 46 نقطة ، أو 0.13٪ ، وانخفض S&P 500 e-minis بمقدار 4.75 نقطة ، أو 0.11٪ ، وانخفض «Nasdaq 100 e-minis» بمقدار 9 نقاط ، أو 0.06٪.

ارتفعت أسهم شركة ميكرون تكنولوجى ، التي من المتوقع أن تعلن نتائج ربع سنوية بعد إغلاق الأسواق ، بنسبة 2.1٪ مع توجهها نحو الانخفاض الشهري الرابع على التوالي.

وانخفض سهم فيرجن جالاكتيك هولدنجز  بنسبة 5.1٪ بعد أن خفضت شركة بنك أوف أمريكا جلوبال ريسيرش أسهم شركة الملياردير ريتشارد برانسون إلى «أداء ضعيف» من «شراء».

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض