رئيس الوزراء يفتتح الدورة الـ 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الثانية والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وتفقد السيد رئيس الوزراء جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، والذي يشارك لأول مرة بحضور مميز في المعرض، الذي يقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو 2021، تحت شعار “في القراءة حياة”.

ويعد المركز أحد أبرز مراكز الفكر الرائدة في مصر والعالم، ومن خلال جناحه بمعرض الكتاب يعمل المركز على إثراء المجتمع بعدد كبير من أهم إصداراته في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى الترويج لأهم منصاته الإلكترونية وعلى رأسها تطبيق IDSC” “.

كما يسعى المركز إلى تعزيز البنية المعلوماتية وإتاحتها لمجتمع المستفيدين؛ حيث يمتلك مكتبة تُعدُّ نموذجًا مصريًّا متميزًا لمكتبة متخصصة في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، من شأنها مساندة جهود المركز بتوفير مصادر المعلومات بكل أنواعها وأشكالها، فضلا عن قواعد البيانات التي يتم تحديثها بشكل دوري؛ بهدف دعم توجهات المركز نحو خدمة متخذ القرار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض