الرئيس السيسي: مصر وجدت طريقها للتنمية الحقيقية مدعومة باصطفاف ودعم شعبها العظيم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: “شعب مصر الآبى العظيم، نحتفل اليوم بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الذكرى الخالدة في وجداننا والمضيئة من تاريخ شعبنا، التى استعادت بها مصر هويتها الوطنية وصوب بها شعبه العظيم مساره”.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: شعب مصر أثبت للعالم أن أرادته صلبة لا تلين ولا يمكن كسرها وأن عزيمته راسخة لتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة أفضل ومستقبل مشرق لأبنائه والأجيال القادمة.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر قد وجدت طريقها للتنمية الحقيقية مدعومة باصطفاف ودعم شعبها العظيم للاستمرار في العمل والتطوير والبناء والإصلاح لمجابهة التحديات التي طال أمدها في الدولة.

أكد خلال كلمته إنه علينا جميعًا مواصلة بذل الجهود المضاعفة للتغلب على التحديات المفروضة على العالم اليوم في ظل جائحة كورونا، حيث حققنا في هذا المقام إنجازات واضحة شهدت لها جميع المؤسسات التنموية والاقتصادية الدولية من خلال المسار المتوازن الذي سلكته الحكومة في التعامل مع الازمة، وكلي إيمان أن ما يتم بذله من جهود ضخمة من جانب أبناء مصر الملصين والأوفياء كفيل للاستمرار في هذا النهج المتوازن لتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وتابع:”شعب مصر العظيم أتوجه اليكم اليوم بخالص التحية والتقدير، تحية من القلب لكل مصري ومصرية على إدراككم العميق ووعيكم الحقيق لمتطلبات إصلاح وطنكم، لتجسدوا المثل والقدوة والنموذج لتثبتوا مجددا مدى حكم الشعب المصري العظيم، وأجدد العهد معكم على الاستمرار كتفًا بكتب ويدًا بيد، في إرساء قواعد وأسس متينة لمواصلة التقدم والبناء، والانطلاق نحو مستقبل أفضل لكم ولأبنائكم مستلهمين في ذكرى روح ثورة 30 يونيو المجيدة، كل عام وانتم بخير، ومصر في تقدم وأمان واستقرار.. وأخيرًا ودائمًا تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

أكد إن ثورة 30 يونيو مثلت نموذجا فريدا فى تاريخ الثورات الشعبية، حيث جسدت معانى وقيم غالية أهمها قدرة الشعب المصرى على تجاوز ما يتعرض لها من تحديات من خلال الوحدة والاصطفاف الوطنى.

وأضاف : “لا يخفى عليكم أن الدولة واجهت تلك التحديات بكافة أدوات قوتها الشاملة على مدار السنوات الماضية”. سواء الإرهاب الذى نجحت قوات الجيش والشرطة البواسل في محاصرته وكسر شوكته أو محاولات بث عدم الاستقرار والفوضى التي لفظها هذا الشعب العريق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض