9.93 مليار يورو مبيعات «كوني» على مستوى العالم خلال 2020

قالت غادة عثمان المديرة التنفيذية للاستراتيجيات والتسويق بشركة كوني الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، إن المبيعات الصافية لمجموعة كوني على مستوى العالم بلغت 9.93 مليار يورو خلال عام 2020.

وأضافت خلال المائدة المستديرة الافتراضية التي نظمتها الشركة اليوم، أن الشركة تخدم 550 ألف عميل من خلال تواجدها مباشرة في 60 دولة فضلا عن الوكلاء في الدول الأخرى، لافتة إلى أن  “كوني” تعمل في السوق المصري منذ 40 عاماً من خلال وكلاء لها، منوهاً إلى أنها افتتحت أول فروعها بمصر عام 2015.

وذكرت عثمان أن الشركة لها موزعين  70 دولة في المنطقة، مؤكدة أن الشركة تغطي مستلزمات المشروعات التي تنفذها بالمنطقة من خلال مصانع “كوني” العالمية في أوروبا، وبالأخص إيطاليا والهند والصين وفنلندا.

وأشارت إلى  أن خدمة “247connecting service” لحلول الصيانة الاستباقية خفضت الأعطال في وحدات الشركة بنسبة 28% خلال أول عامين فقط من إطلاقها.

ولفتت عثمان إلى أحدث إصداراتها لحلول المصاعد المطورة كلياً KONE DX-Class والتي ستساهم في إحداث طفرة في عالم تطوير المدن والمباني الذكية في مصر وتعزز من مبيعات الشركة المستهدفة خلال العام الجاري بفضل إمكاناته الاستثنائية وتقنياته غير المسبوقة بأي من حلول تدفق الحركة بإقليم الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضحت أن هذه المصاعد حصلت على أربع جوائز (Red Dot Design) عام 2020 ، لافتة إلى حصول الشركة على شهادة الأيزو 25745 فئة A-Class كأفضل شركة للمصاعد على مستوى العالم من حيث ترشيد استهلاك الطاقة.

ونوهت بأنه سيتم طرح تلك المصاعد في 10 اسواق في الوطن العربي وأفريقيا، يأتي على رأسها مصر، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض