«مطور إكس» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية لاستكمال وتطوير مشروع «بيانكي» بالساحل الشمالى

 

وقعت مطور إكس – إحدى شركات مجموعة شورى القابضة- اتفاقية تطوير مشترك لاستكمال المرحلة الثانية لمشروع بيانكى السكني السياحي.

ووقع الاتفاقية كل من أحمد فؤاد، الرئيس التنفيذي لـ”مطور إكس”، وناجي عريان، رئيس مجلس إدارة شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري، وممثل لشركة بيانكي للاستثمار، وشريف جرجس، عضو مجلس إدارة شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري.

من جانبه، قال أشرف الشيتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شورى القابضة، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة الشركة للتعاون مع شركاء نجاح أقوياء لهم سابقة أعمال متميزة، ولتحقيق التكامل بين الخبرات المميزة والملاءة المالية القوية التي تمتلكها مجموعة شورى، وبين المزايا التنافسية التي تتوافر لدى شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري.

وأضاف أن الشركة لديها خطة لتنويع محفظتها الاستثمارية من حيث المناطق التي تستثمر بها ونوعية المشروعات أيضا.

أضاف أحمد فؤاد الرئيس التنفيذي ل«مطور إكس» أن الاتفاقية تتضمن استكمال تطوير مشروع “بيانكي السياحي” بنظام الشراكة مع شركة بيانكي، حيث تتولى “مطور إكس” جميع أعمال استكمال المشروع بما فى ذلك تخطيط وتصميم وتطوير وإنشاء وتسويق المشروع.

وأوضح أن شركة بيانكى أنهت تطوير المرحلة الأولى من المشروع وسلمتها للعملاء بإجمالى نحو 200 وحدة وستتولى شركة مطور أكس استكمال مراحل المشروع بإجمالى مساحة 104 أفدنة بالساحل الشمالي وبالتحديد في منطقة متميزة بسيدي عبدالرحمن، ويضم المشروع شاليهات وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وجزءا فندقيا وبحيرات ومنطقة ترفيهية ومنطقة تجارية لتوفير خدمات متكاملة لعملاء المشروع.

وأشار إلى أن “مطور إكس” تعاقدت مع شركة BDP الإنجليزية لإعداد تصميمات المشروع بالمشاركة مع مكتب SA ARCHITECT، واختيار الدكتور عصام أباظة مكتب ” المستشارون المتحدون ” كاستشاري عام للمشروع، وتخطط الشركة لطرح المشروع للعملاء في الصيف الجاري، على أن يكون الإعلان عن الطرح الرسمي قريبا.
وأكد أن المشروع يضم مزايا متنوعة تجعله يلقى إقبالا قويا من العملاء عند طرحه، منها الموقع المتميز والخدمات المتكاملة والتعاون مع عدد من شركاء النجاح المتميزين في كل تفاصيل المشروع من تصميم وتنفيذ وتسويق، فضلا عن وجود خطة تسويقية تضم برامج سداد متنوعة تتاح لكافة العملاء الراغبين في تملك وحدة سكنية ساحلية مميزة.

ولفت إلى أهمية التعاون مع شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري مما يحقق عنصر التكامل بين ما يمتلكه كل طرف من الطرفين، وأن “مطور إكس” تمتلك خبرة قوية في تنفيذ مشروعات متنوعة في العديد من المدن الجديدة، بالإضافة إلى أن شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري لها سابقة أعمال قوية في المجال السياحي حيث حققت نجاحا كبيرا فى بيع وتطوير المرحلة الأولى من المشروع وتسليمها بمستوى راقى حازت إعجاب عملائها.

ونوه إلى أن استراتيجية الشركة التوسعية تتضمن استعدادها للشراكة في أي مشروعات تتأكد من جدواها الاستثمارية وتميزها والإضافة لها والاستفادة منها في نفس الوقت، بالإضافة إلى قوة الشريك الذي تتعاون معه وسابقة أعماله المميزة وهي شروط تتوافر في الشراكة مع شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري.
وأكد أنه مع حجم الإنجاز الكبير الذى حققته الدولة فى مدينة العلمين الجديدة إلى جانب خطتها لتطوير الساحل الشمالي العربى يجذب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة وتحويل الساحل للعمل طوال العام من خلال خلق مجتمع متكامل لتشغيل مدينة العلمين الجديدة لتكون مدينة عاملة طوال العام ويرفع إقبال العملاء لشراء وحدات سواء بغرض السكن أو الاستثمار بها، فتشغيل هذه المنطقة طوال العام يضمن عائدا استثماريا قويا للعميل في وحدته، فضلا عن إمكانية السكن في الوحدة باستمرار وليس لفترة مؤقتة.

وأكد ناجي عريان، رئيس مجلس إدارة شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري، أهمية الشراكة بين المطورين لتحقيق التكامل بينهما للمساهمة في تحقيق التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليا، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركاء بناء على عدة محددات أهمها سابقة الأعمال القوية والخبرة المتميزة، مؤكدا أن هذه العناصر تتحقق في “مطور إكس” .

أكد أن استكمال المراحل المتبقية من المشروع عبر “مطور إكس” يمثل إضافة قوية للمشروع بالكامل حيث تضمن المراحل الجديدة العديد من الأنشطة الخدمية والترفيهية والتى تقدم خدمات للمشروع بالكامل بما فى ذلك المرحلة إلى تم تسليمها للعملاء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض