شريف حلمي قائماً بأعمال العضو المنتدب بشركة جي أي جي مصر حياة تكافل

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على قرار مجلس إدارة جي أي جي مصر حياة تكافل بتكليف شريف حلمي، بالقيام بمهام وأعمال العضو المنتدب للشركة.

ويشغل حلمي حالياً منصب نائب العضو المنتدب وسوف يقوم بتسيير أعمال الشركة في الوقت الحالي وحتى اتخاذ مجلس الإدارة أية قرارات أخرى في هذا الشأن.

ويمتلك حلمي أكثر من 22 عاماً من الخبرة المهنية تولى خلالها العديد من المناصب في شركات دولية، وعمل في مجالات مختلفة شملت المبيعات، الإدارة العامة، القنوات الرقمية والتسويق.

وقد عمل حلمي بشركة اكسون موبيل لأكثر من 5 سنوات، حيث عمل كمدير مبيعات الزيوت لمناطق عديدة داخل مصر ثم اختير لإدارة ائتمان و تحليل أعمال دول بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط و شملت مسؤولياته خلالها دولة المغرب، بجانب نيجيريا ودبى، ثم انتقل إلى منصب رئيس قطاع التأمين البنكي والتوزيع بشركة إيه اي جي للتأمين لمدة تجاوزت الـ7 سنوات، ثم رئيس قطاع التجزئة والتأمين البنكي والتوزيع البديل بشركة سيب للتأمين وإعادة التأمين بقطر خلال الست سنوات الماضية، قبل ان ينتقل إلى شركة جى أي جي مصر حياة تكافل في عام 2020 لشغل منصب نائب العضو المنتدب.

وقد حصل شريف حلمي على بكالوريوس تجارة تخصص إدارة أعمال، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية من الولايات المتحدة الأمريكية، وبلجيكا، ودبي وإنجلترا وعدة دول أخرى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض