انطلاق قناة OSN Family على التطبيق الذكي بداية يوليو المقبل 

يبدأ بث محتوى قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App وعلى قناة رقم 16 المتوفرة على كافة أجهزة استقبال OSN، وستوفر لأفراد العائلة من مختلف الأعمال وجهة ترفيه شاملة ومتكاملة، حيث تعرض لهم نخبة الأفلام السينمائية والمسلسلات المتميزة التي تتنوع ما بين الحديثة والكلاسيكية، مما سيضفي عليهم أجواءً عائلية محببة ويمنحهم تجربة مشاهدة يكتشفون روعتها لأول مرة.

تزخر القناة بباقة من أفضل الأفلام العائلية وأفلام الرسوم المتحركة الحائزة على الجوائز وأحدث أفلام الأكشن والإثارة، وعدد من المسلسلات الجديدة الأكثر تميزاً، إلى جانب القصص الدرامية المؤثرة وغيرها الكثير! ويأتي انطلاق قناة OSN Family بالتزامن مع عطلة الصيف للأطفال، وتوفر لهم ملاذاً مثالياً يمتعهم بأحلى أوقات التسلية والاسترخاء بعيداً عن حرارة الصيف، وذلك من خلال متابعة أفلامهم وبرامجهم المفضلة، كما ستتيح للآباء فرصة استعادة أحلى ذكريات الطفولة بصحبة صغارهم.

وتتوفر قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App أو على OSN OnDemand أو من خلال ميزة
Catch Up. سيطر على جميع ممالك الـTrolls مع Trolls World Tour، في 2 يوليو، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية وانضم إلى فريق مسلسل”The Mysterious Benedict Society” ، الذي سيُعرض لأول مرة على قناة OSN Family بتاريخ 3 يوليو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وتابع معنا بطلة فيلم “رايا وآخر تنّين” بتاريخ 8 يوليو، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية. أطلق العنان لمهارات الذكاء لديك وابحث عن طرق لإنقاذ سنجاب في فيلم المغامرة العائلي “Flora and Ulysses”، الذي يُعرض بتاريخ 29 يوليو، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، “إن التركيز على تلبية متطلبات مشاهدينا ومواكبة ميولهم وأذواقهم هو نهج OSN، كما نلتزم دائماً بانتقاء وتقديم المحتوى الترفيهي الذي يتلاءم مع احتياجات الجمهور الترفيهية.” وأضاف بالقول، “هناك طلب متزايد وملحوظ من قبل مشاهدينا على المحتوى المصمم للعائلة، ولهذا فإنه من دواعي سرورنا أن نقدّم لهم قناة جديدة تواكب ميولهم وتحاكي أذواقهم من خلال ما تعرضه من أفلام سينمائية ومسلسلات متميزة تحت مظلة OSN Family. ويتنوع محتوى القناة ما بين المغامرة والإثارة والكوميديا، مما يعني أنها تزخر بطيف واسع ومتنوع من المحتوى الذي يواكب الميول المفضلة لكل فرد من العائلة.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض