«ركاز للتطوير» تشارك بفعاليات معرض Big 5

أعلنت شركة ركاز للتطوير العقاري مشاركتها في معرض The Big 5.

وأوضحت الشركة انه تم ترشيح مشروع “Opal Business Complex” بالعاصمة الإدارية الجديدة للفوز بجائزة “أفضل مشروع تجاري لعام 2020” للمشروعات العقارية والتي سيتم الاعلان عنها من قبل الشركة المنظمة على هامش معرض The Big 5.

وأوضح المهندس تامر بكير الرئيس التنفيذى للشركة أن ترشيح مشروع Opal لهذه الجائزة جاء نتيجة خبرة لأكثر من 20 عاماً فى المجال الهندسي و المعمارى و حصوله على أكثر من جائزة محلية و اقليمية فى التصميمات المعمارية و الصديقه للبيئه ، و يعد مشروع Opal بالعاصمة الإدارية الجديدة هو مبنى إداري – تجاري – طبى مقام على مساحة 4 آلاف م بمنطقة mu 23 بالعاصمة الإدارية الجديدة و التى تعتبر من أهم المناطق السكنية و التجارية فى هذه المرحلة، وعلي بعد خطوات من المدينه الرياضيه للعاصمه الاداريه.

وصمم مشروع Opal طبقاً للمعاير الدولية تمهيداً لحصوله على شهادة LEED ، وهي شهادة عالمية مقدمة من المجلس الأعلى للعمارة الخضراء في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم منحها للمباني الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة والتي تعتمد على التشغيل الذكي منخفض التكلفة، لافتا إلى أن هناك مشروعات محدودة حاصلة على تلك الشهادة بالسوق العقارية المحلية.

وأوضح ان إجمالي استثمارات الشركة فى الوقت الحالى يبلغ حوالى 800 مليون جنيه، وأن هناك خطه توسعية فى الفترة المقبلة لدراسة أكثر من مشروع فى جميع انحاء الجمهوريه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض