«رجال أعمال اسكندرية» توقع مذكرة تفاهم مع «السويدي إلكتريك» لتطوير مجالات التنمية المجتمعية

 

وقع المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية وحنان الريحاني الأمين العام لمؤسسة السويدي إلكتريك، مذكرة تفاهم، حيث تستهدف المذكرة التعاون بين الطرفين لبدء مجموعة واسعة من الأنشطة المشتركة بمختلف قطاعات التنمية المجتمعية.

وأشار إلي أن مذكرة على التعاون بين الطرفين يتسهدف تطوير مبادرات وبرامج جديدة، في كافة مجالات التنمية المجتمعية في مصر.

وقال صبري، أن المذكرة تعمل بشكل وثيق في إيجاد ووصف الخطوات التالية في بدء التعاون لتعزيز وتنفيذ البرامج والمشاريع والمبادرات المبتكرة في مصر.

وأضاف أن التعاون مع مؤسسة السويدي يأتي في إطار انشطة التنمية المستدامة لجمعية رجال اعمال اسكندرية و الأهداف الاستراتيجية للجمعية لريادة العمل المجتمعي وعقد شراكات فعالة تحقق نمو مستدام وفقاً لرؤية مصر 2030 لتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة تضمن مستقبل أفضل وترتقي بحياة المواطن المصري على كافة المستويات، وتجعله ينعم بحياة كريمة، وتعمل على تحقيق نمو احتوائي ومستدام وتنمية إقليمية متوازن.

وتؤكد على مبدأ تكافؤ الفرص وسد الفجوات التنموية والاستخدام الأمثل للموارد ودعم عدالة استخدامها بما يضمن حقوق الأجيال القادمة.

الجدير بالذكر أن أكاديمية السويدي الفنية متخصصة في إنشاء المدارس الثانوية الفنية ومراكز التدريب المهني لتصبح المؤسسة الرائدة في مجال التعليم والتدريب الفني والمهني في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (أفريقيا والشرق الأوسط) وفقًا لرسالتها في تقديم برامج التعليم الفني والتدريب المهني المبتكر، وفقًا للمعايير الدولية المتقدمة.

تحرص الأكاديمية على التعاون مع المنظمات والشركات المصرية المعترف بها دوليًا لتزويد المتعلمين لديها بأفضل فرص التدريب، بالإضافة إلى الشهادات والبرامج المعتمدة دوليًا .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض