«Contact DevelopmentS» تنهي تسويق المرحلة الثانية بمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة

انتهت شركة Contact Developments للتطوير العقارى من تسويق المرحلة الثانية من مشروع ” Mercury Business Complex  ”  بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة مبيعات تتخطى 35% من حجم المبيعات الاجمالية للمشروع .

قال أحمد وجدي، مدير التسويق، إن الشركة تستعد لطرح المرحلة الثالثة من المشروع نهايه الشهر الحالي، لافتا إلى أن المشروع يقع على مساحة 3 آلاف متر، ومكون من 11 طابقاً، بداية من الدور الأرضي إلى الدور الثاني بنشاط تجارى، وباقى المشروع يتنوع ما بين وحدات إدارية وطبية ومن المقرر الانتهاء منه بالكامل خلال 3 سنوات.

وأوضح أن المشروع يقع في مكان مميز بالعاصمة الإدارية باطلالة مفتوحة على النهر الاخضر ومسافة امتار معدودة من مسجد مصر وبالقرب من الحي الحكومي وسوق الذهب ومنطقة شركات البترول.

ولفت إلى  إن المشروع هو باكورة المشروعات التجارية للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بعد تنفيذ عدة مشروعات بالمدن الجديدة، وذلك انطلاقًا من سعيها لتلبية تطلعات العملاء في الحصول على احتياجاتهم

وأكد أن مدن الجيل الرابع وعلى راسها العاصمة الادارية الجديدة كتبت شهادة ميلاد جديده لإنعاش السوق المصري وأعاده  الروح للاستثمار العقارى من جديد ،فى ظل التحديات التى تواجة العالم كلة  وساهمت بشكل كبير فى زيادة معدلات الاستثمار فى مصر وجذب الاستثمار الخارجى

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض