بفائدة 11.25%.. تعرف على شهادة ادخار ميد بنك بعائد شهرى مقدم

يقدم ميد بنك العديد من الخدمات البنكية التي تحظى باهتمام جانب كبير من عملائه، ويتيح ميد بنك شهادة ثلاثية ذات عائد دورى ثابت 11.25٪؜ يصرف العائد شهريا مقدما، ويستعرض لكم “أموال الغد” التفاصيل في التقرير التالي .

شهادة ادخار ميد بنك ذات عائد ثابت 

ويصدر البنك الشهادة بفئة 1000جنيه ومضاعفتها وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة

يتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

شهادة ميد بنك ذات عائد متغير:

شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور) ويصرف العائد شهريا ،شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور) + 0.25% ويصرف العائد كل 3 شهور

تبلغ فئة الشهادة 1000جم ومضاعفتها ، وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة.

ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

كما يتيح البنك الشهادة الخماسية (طموح) بعائد ثابت يصرف طوال مدة الشهادة كالآتى شهرى  9.50%، وربع سنوي  9.65%، ونصف سنوي 9.75%، وسنوي 10%.

وتبلغ فئة الشهادة 1000جنيه ومضاعفتها، وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 90% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة ويتم احتساب العائد من يوم الشراء.

و لا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ الشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض