بنك القاهرة يعلن الإنتهاء من تدشين شركة للمدفوعات الرقمية والإلكترونية

 

أعلن بنك القاهرة عن تأسيس شركة جديدة للمدفوعات الرقمية والإلكترونية مما يسهم فى دعم خطط التوسع فى مجال التحول الرقمى والشمول المالى.
وقال طارق فايد، رئيس بنك القاهرة، أن الربع الأول من العام الجارى 2021 شهد طفرة فى عدد العملاء المشتركين بخدمتى الموبايل البنكى والإنترنت البنكى وصولاً إلي 120 ألف عميل بنسبة نمو بلغت 60% بنهاية الربع الأول 2021.
كما إرتفع استخدام العملاء لمحفظة “قاهرة كاش” ليصل لأكثر من 100 مليون جنيه بالإضافة الي نمو قاعدة العملاء بنحو 14% لتصل إلى 600 ألف عميل بنهاية الربع الأول من 2021 بالمقارنة بنهاية عام 2020 وبنسبة إستخدامات تتخطى 10% والتى تعد أعلى من المستهدفات التى حددها البنك المركزى.
تابع أن خدمات السداد الإلكترونى شهدت عبر رمز الإستجابة السريع QR-Code تحقيق معدل نمو يصل إلي 47% تقريباً بإجمالي عدد تجار يصل إلى “60” ألف تاجر بنهاية الربع الأول من 2021.
وفى مجال التوسع الجغرافي وتطوير الفروع القائمة، أكد فايد أن البنك قام خلال الربع الأول من العام الجارى بافتتاح فرعين جديدين ، مع الإستمرار فى تطبيق خطة تطوير الفروع القائمة  لتصل شبكة فروع البنك بنهاية الربع الأول من عام 2021 نحو 243 فرع ووحدة مصرفية بمختلف محافظات الجمهورية، للوصول للعملاء أينما كانوا، وتقديم الخدمات المصرفية  لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بما يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض