البنك العربي يتيح خدمة “فوري” للدفع الالكتروني لعملائه

أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة دفع الفواتير والمتاحة من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين” وتطبيق “عربي موبايل” من البنك العربي، وذلك بالتعاون مع شركة ”فوري “Fawry المنصة الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية في مصر.

يأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتوظيفها بطريقة مبتكرة تنسجم مع تطلعات عملائه المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم.

وتتيح خدمة “فوري” الفرصة لعملاء البنك العربي الاستفسار عن الفواتير المترتبة عليهم ودفع الفواتير المستحقة بشكل فوري وبكل سهولة وأمان لمجموعة واسعة من الشركات والمرافق العامة والتي تشمل الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، المرافق، التأمين، رسوم الجامعات، التبرعات، الاشتراكات والإعلانات.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة قال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك : “إننا فى البنك العربي نسعى باستمرار إلى توظيف أفضل الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة لخدمة عملائنا الكرام وذلك ضمن أعلى مستويات المرونة والأمان”.

أضاف: “تشكل هذه الخدمة الجديدة إضافة قيّمة ونوعية لمجموعة الخدمات المتكاملة التي يقدمها البنك من خلال خدمة “عربي أون لاين” وتطبيق “عربي موبايل”، حيث تسهل هذه الخدمة على العملاء مهمة تسديد والاستعلام عن الفواتير مما يوفر الوقت والجهد ويمنح العملاء تجربة سلسة ومريحة”.

يذكر أن البنك العربي يقدم لعملائه حلول مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق “عربي موبايل”، خدمة “عربي أون لاين”، الى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات، (Drive Thru) كما يقدم البنك لعملائه من خلال أول فرع له للخدمات الذاتية في مصر – سيتي ستارز مول وقسم الخدمة الذاتية في فرعه الجديد “فرع القاهرة الجديدة” باقة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة على مدار الساعة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض