لجنة تأمينات الحريق تدرس التواصل مع اتحاد الصناعات لنشر الوعي بالتغطيات التأمينية

قال وليد سيد مصطفى، نائب رئيس اللجنة العامة لتأمينات الحريق بالإتحاد المصري للتأمين، عن دراسة اللجنة التواصل مع اتحاد الصناعات المصرية للتعريف بالتغطيات التأمينية للحريق وإدارة المخاطر الخاصة بها.

وأوضح مصطفى في تصريحات خاصة، أن الهدف من هذه الخطوة يتمثل في عرض منتجات وتغطيات تأمينات الحريق على أعضاء اتحاد الصناعات لزيادة الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني بالسوق.

وأضاف أن الإجتماع الأخير للجنة شهد استكمال مناقشة وثيقة “LM7” المترجمة من السوق الإنجليزية، بجانب عرض نتائج فرع الحريق بالسوق خلال العام الماضي ومقارنته بالسنوات السابقة، مشيراً إلى أن هذا العرض أظهر تحسن معدلات الخسائر في هذا الفرع التأميني نتيجة للضوابط والقواعد الاسترشادية التي أعلنها الإتحاد مسبقاً.

ويذكر أن الوثيقة الأولى LM7 وهى وثيقة جميع الأخطار تغطى الممتلكات المؤمن عليها ضد الفقد غير المقصود وكذلك مسؤولية الشركة عما يصيب الممتلكات من (الخسارة -التلف – التدمير – الفقدان) فيما تستثنى الأعطال الكهربائية والميكانيكية في المعدات و تدهور حالة الممتلكات ( البلي – التبريد -التسخين ) و انخفاض سطح الأرض وسقوط الطائرات او معدات هوائية والتصادم بين السيارات وأيضا السرقة إلا إذا صحبها العنف أو التهديد والزلازل والشغب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض