«اوراسكوم بيراميدز» تتفاوض مع 3 شركات عالمية لتطوير العرض الفني للصوت والضوء بالأهرامات

كشف هشام جاد الله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اوراسكوم بيراميدز للمشروعات، أن الشركة تتفاوض حاليا مع 3 شركات عالمية من « بلجيكا وامريكا، وألمانيا” لتطوير العرض الفني لعروض الصوت والضوء بالأهرامات.

وكان قد وقع اليوم عقد تطوير والمشاركة بالإدارة لعروض الصوت والضوء والمنطقة المخصصة للعرض بمنطقة الأهرامات، مع شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية – إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، بتكلفة 200 مليون جنيه.

وأوضح في تصريحات صحفية، أنه يتم تلقي العروض من تلك الشركات، ويمكن اختيار عرض واحد من إحدى الشركات، أو التوصل لاتفاق بين الشركات الثلاثة لتكامل فيما بينهم.

وأضاف جاد الله أن الشركة لديها رؤية لتطوير العرض بناءا على احتياجات وما يرغب الزائرين من المدارس والجامعات والسياح في رؤيته.

وذكر أن الشركات ستتولى تطوير العروض الفنية للصوت والضوء من خلال استخدام التكنولوجيا مثل الهولوجرام والبروجيكتور والفيديو، مؤكدا أن التطوير لن يكون له تأثير على تكلفة التذاكر خاصة وأن الشركة تركز على التطوير في البداية وليس الربح.

وتقوم اوراسكوم بتنفيذ المشروع على مدار 16 شهرا منذ استلام الموقع، بينما يمتد العقد 15 سنة تحصل بموجبه شركة مصر للصوت والضوء على نسبة 17% من إيرادات المشروع وبحد أدنى 36 مليون جنيه بزيادة 7% بصورة تراكمية سنوياً

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض