انطلاق فعاليات منصة «OSOUL.COM» العقارية 

 

أعلنت شركة “OSOULE.COM”، تدشين منصتها الرقمية العقارية في إفريقيا والشرق الأوسط، والتي وطسيتم افتتاح فروع لها فى العديد من الدول العربية والأجنبية.

قال المهندس حسن البكري، مؤسس المنصة، أنه تم تأسيس شركة “أصول دوت كوم” عام 2020 بموافقة الهيئة العامة للاستثمار على تأسيس الشركة ومزاولة نشاطها كشركة مساهمة مصرية، ومنذ ذلك التاريخ بدأت الشركة في تكوين فرق العمل؛ لتكون المنصة قادرة على تلبية توقعات وتطلعات جميع المهتمين بالمجال العقاري فى أى وقت كان وفى أى مكان.

واضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المنصة تلبى كل احتياجات المهتمين بالمجال العقاري، كما تسهم الشركة بقوة في دعم السوق العقارية والتى تعد قاطرة الاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط، كما تعد هذه الخدمة الجديدة الرقمية، متميزة لكل المهتمين بمجال العقارات في كل بقاع مصر؛ وذلك تسهيلا لوصول الخدمة لكل العملاء؛ ليتمكن العميل من اتخاذ القرار بسهولة ويسر دون صعوبة فى التفكير بعد توضيح وتقديم كل المعلومات اللازمة حول المنتج العقاري الذي يريده.

تختلف هذه المنصة الرقمية العقارية عن أي منصة أخرى؛ وذلك لكونها بوابة إلكترونية لعرض المنتج العقاري المصري لكل أنحاء العالم “التصدير العقاري”، حيث إنها تتميز بسهولة الاستخدام وطريقة العرض وتقديم الخدمة للعميل ولكل المطورين والمستثمرين العقاريين.

تتميز المنصة الرقمية العقارية، بنشر أخبار السوق العقارية لحظة بلحظة لجميع المهتمين بها، حيث إنه سيتم الإعلان عن خدمات جديدة لأول مرة تقدم عالميا خلال احتفالية انطلاق أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتابع: كما تقدم الشركة ولأول مرة في المنطقه العربية والشرق الأوسط (الراديو العقاري) من خلاله يمكن متابعة جميع أخبار العقارات ومؤشرات الاقتصاد المتغيرة.

كما يقدم التطبيق والموقع (المعرض العقاري) بالبعد الثالث والذي يساعد في ليس فقط تسويق العقارات، بل أيضا في التصدير العقاري ومايجلبه للاستثمار في مصر وتعريف العالم بالسوق العقاري المصرى وقوته ومجالات الاستثمار فيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض