المصرية الكويتية: اليوم فتح باب تلقي طلبات تحويل عملة أسهم التداول إلى الجنيه

أعلنت الشركة القابضة المصرية الكويتية، عن فتح باب تلقي طلبات تحويل عملة التعامل على كل أو جزء من أسهم المساهمين في الشركة بالبورصة المصرية من الدولار إلى الجنيه.

ووفقًا لبيان الشركة في للبورصة اليوم الثلاثاء، من المقرر فتح باب تلقي الطلبات بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر المقبل.

 وكانت الجمعية العامة غير العادية وافقت على اقتراح مجلس الإدارة بشأن الموافقة على تعديل عملة إدراج الأسهم المقيدة بالبورصة المصرية إلى عملة الجنيه المصري للمساهمين الراغبين في ذلك، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك الاقتراح بعد استكمال إجراءات قيد أسهم زيادة رأسمال الشركة بالبورصة المصرية.

يشار أن القابضة المصرية الكويتية، سجلت صافي ربح بلغ 53.01 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 40.72 مليون دولار أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 178.64 مليون دولار بنهاية مارس 2021، مقابل 152.32 مليون دولار خلال الربع نفسه من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الربع الأول من 2021 لتسجل 32.28 مليون دولار بنهاية مارس، مقابل 7.44 مليون دولار خلال الربع نفسه من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض