انعقاد اجتماعات الدورة الـ17 للجنة التجارية المصرية السعودية المشتركة.. غدا

تنعقد غدا فعاليات اجتماعات الدورة الـ17 للجنة التجارية المصرية السعودية المشتركة إلى جانب مجلس الأعمال المصري السعودي المشترك.

وكانت قد استقبلت اليوم نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة د. ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار السعودي بمطار القاهرة مساء اليوم- الأحد- والذي يزور مصر على رأس وفد رفيع المستوى ليترأس الجانب السعودي في الاجتماعات.

هذا ومن المقرر أن يلتقي د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بالسيد وزير التجارة والاستثمار السعودي لاستعراض مستجدات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، كما سيجري الوزير السعودي عدداً من اللقاءات مع بعض مسؤولي الحكومة المصرية.

وأوضحت الوزارة، إن هذه الزيارة في إطار الزخم الكبير الذي يشهده التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة وبصفة خاصة التعاون التجاري لا سيما وأن إجمالي حجم التبادل التجاري بين البلدين تخطى الـ5.5 مليار دولار عام 2020.

وقد شارك في مراسم الاستقبال السفير اسامة بن احمد نقلي، سفير السعودية لدى مصر، والسفير عبد الرحمن بن سعيد الجمعة مندوب السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية وبندر العامرى رئيس الجانب السعودى بمجلس الاعمال المشترك و حاتم العشرى مستشار وزيرة التجارة والصناعة للاتصال المؤسسى والمستشار تجاري أسامة باشا، رئيس المكتب التجاري المصري بجدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض