«أرقى للتطوير» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «آي بيزنس بارك» بمبيعات مستهدفة 3 مليارات جنيه

أطلقت شركة أرقى للتطوير العقاري المرحلة الثانية بمشروع “آي بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 3 مليارات جنيه.

قال أحمد جمال، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذه المرحلة مخصصة لأنشطة تجارية وإدارية ، وتضم هذه المرحلة 450 وحدة تجارية وإدارية بمساحة بنائية إجمالية 43 ألف متر، وتبلغ استثمارات تلح المرحلة 1.250 مليار جينه، ومن المخطط البدء في تسليمها 2024.

وأضاف في تصريحات خاصة على هامش حفل إطلاق المشروع، أن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع، وتم البدء في تنفيذ أعمال حفر بعمق 18 متر، ويضم المشروع مرحلتين بيعيتين وتنفيذيتين، واطلقت الشركة المرحلة الاولى بالمشروع أغسطس 2020، وتم تسويق حوالي 75% من تلك المرحلة بالكامل بمبيعات تعاقدية بلغت 1.250 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مشروع “آي بيزنس بارك” عبارة عن 3 أبراج متعددة الاستخدامات في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقوم مكتب الاستشاري حسين صبور بدور استشاري هندسي للمشروع، كما تم التعاون مع شركـة 𝐊𝐀𝐃 لإدارة المنشـآت التجاريـة، حيث تقوم شركة كاد بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة بالمشروع.

وأوضح أن الشركة لديها خطة لاطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة ولا تزال في مرحلة المفاوضات مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على المشروع الجديد، كما أن الشركة تخطط للاستثمار في مدينة العلمين الجديدة وذلك ضمن خطة الدولة لتوجيه الاستثمارات لمناطق جديدة.

وأكد أهمية مبادرات الدولة الداعمة للقطاع العقاري وآخرها مبادرة الرئيس السيسي لمنح تمويل عقاري بفائدة 3%، والتي من شأنها تنشيط المبيعات لشريحة سكنية معينة ونشر ثقافة التمويل العقاري بين المواطنين وتسهيل حصول المواطن على وحدة سكنية.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض