سكوب للوساطة تُسند 25 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين خلال عام

التعاقد مع 13 شركة بمجالي تأمينات الممتلكات والحياة

كشف أمير مقار، رئيس مجلس إدارة شركة سكوب لوساطة التأمين، عن اسناد الشركة محفظة أقساط بقيمة 25 مليون جنيه لشركات التأمين خلال العام الأول لتواجدها بالسوق؛ وتشمل كافة أنواع وفروع التأمين المختلفة.

وكانت قد حصلت شركة سكوب لوساطة التأمين خلال يونيو 2020 على رخصة مزاولة نشاط الوساطة من الهيئة العامة للرقابة المالية؛ وتستهدف اسناد 100 مليون جنيه لشركات التأمين خلال 2023.

وأضاف مقار في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن سكوب تعاقدت مع 13 شركة تأمين عاملة في مجالي التأمينات العامة والحياة، بما يتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع وتنويع المنتجات والخدمات التي تقدمها للعملاء.

وأشار إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة للتوسع الفني والجغرافي بالتوازي لتحقيق استراتيجيتها الثلاثية، موضحاً أن الشركة دشنت فرعها الجديد بمحافظة الإسكندرية ليتماشى ذلك مع خطة الدولة بالاهتمام بالأقاليم والمحافظات.

الشركة تحصل على موافقة «الرقابة المالية» للتوزيع الإلكتروني

وأوضح أن الشركة بدأت التوسع في توزيع وثائق تأمينات الحياة الجماعي والفردي، بجانب تغطيات ووثائق تأمينات الممتلكات والتي حققت فيها نتائج متميزة خلال تواجدها بالسوق.

وتابع “تم الإنتهاء من الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني للشركة بجانب خدمة التوزيع لإلكتروني لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعميل بدقة وسرعة مميزة”.

وأضاف أن الشركة تولي اهتماما بالتطوير وذلك عبر تنفيذ برنامج إلكتروني لمتابعة الإصدارات والتعويضات وأداء العملاء، والعمل على التطوير المستمر للشركة وشركاء النجاح مع المحافظة على سرية البيانات، وذلك بالتوازي مع الاستمرار في تدريب العاملين بالشركة للنهوض بالمستوى الفني والخدمات المقدمة للعملاء.

ونوه أن الشركة نجحت خلال الـ6 أشهر الأولى لفترة مزاولة النشاط بالسوق في استكمال رأسمالها المدفوع البالغ مليوني جنيه، مستهدفة الوصول برأسمال الشركة إلى 5 ملايين جنيه خلال 5 سنوات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض