«خطوة بخطوة ».. ازاى تحصل على كارت ميزة بنك مصر للمعاشات

«كارت ميزة بنك مصر لصرف المعاشات» هو أحدث منتجات البنك الحكومى والتى أعلن، اليوم الخميس، عن البدء في إصدارها وتشغيلها لخدمة أصحاب المعاشات وذلك بعدد واسع من المميزات والتسهيلات.

ووأعلن البنك الحكومي عن تخصيص الخط الساخن رقم 19680 لخدمة حاملي بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات.

ويمكن الحصول على كارت المعاشات من بنك مصر بخطوات بسيطة كالتالى:

1- قم بالتوجه الى اقرب ماكينة صراف آلى ATM تابعة لبنك مصر، وادخل بطاقة المعاش في المكان المخصص لها، وذلك لمعرفة أسماء الفروع التي يمكن الذهاب اليها للحصول على كارت ميزة واستخدامه في صرف المعاش.

2- عند الوصول الى الفرع كل ما عليك هو تقديم البطاقة الشخصية فقط وملء طلب الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما، وذلك لاستلام البطاقة الجديدة بشكل فوري

كما يمكن لحامل بطاقة المعاشات الحالية الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر التي تقدم خدمة استبدال بطاقة المعاشات بكارت ميزة المدفوع مقدما

مزايا كارت ميزة بنك مصر لأصحاب المعاشات

– إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الالي الخاصة ببنك مصر والبنوك الأخرى

– الشراء من جميع التجار داخل جمهورية مصر العربية.

-الشراء عن طريق الانترنت.

استخدام كارت ميزة في سداد المدفوعات الحكومية المختلفة.

-إمكانية الحصول علي خدمات القرض الشخصي.

-كذلك تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

وقال بنك مصر إن إطلاق بطاقة ميزة يأتي في إطار خطة الدولة لاستبدال المنظومة الحالية لبطاقة المعاشات التابعة لوزارة المالية ببطاقات ميزة المدفوعة مقدماً.

ويأتي اصدار البنك لبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات في إطار تعزيز جهود الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي لدي الشرائح غير المتعاملة مع البنوك، وضم فئات مجتمعية أكثر للتعامل مع القطاع المصرفي لما له من تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري.

ويسعى البنك دائماً لدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

كما يعمل على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض