بعائد شهري 10%.. تفاصيل ومزايا شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB”

يقدم البنك التجاري الدولي ” CIB” الكثير من الخدمات البنكية التي تحظى بأهتمام كبير من جانب عملائه ويأتي في مقدمتها شهادات الادخار التي تعد الوسيلة المناسبة لتلبية احتياجات العملاء وتنفيذ خططهم المسقبلية، والتي تتنوع في الآجال وأسعار العائد، والتحكم في فترات صرفه.

ويستعرض لكم “أموال الغد” تفاصيل ومزايا شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي في التقرير التالي:

مزايا شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB”

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB”  اختيار صرف العائد شهرياً أو كل 3 شهور أو كل 6 شهور أو سنويًا أو عند تاريخ النضج (نهاية مدة الشهادة)، يتم احتساب العائد وفقًا لنوع الشهادة، سواء ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3, 5 او 7 سنوات، ويمكن للعميل سهولة الاسترداد.

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB” إمكانية الاسترداد الكلي أو الجزئي بعد مرور 6 شهور من إصدار الشهادات ذات العائد الثابت أو بعد مرور عام من إصدار الشهادة ذات العائد المتغير، ويمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، بالأضافة إلى أختياره للشهادة بالعملة المناسبة له سواء جنيه مصر ، دولار، أو يورو.

أنواع شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB”

يقدم البنك التجاري الدولي ” CIB” أنواع مختلفة من شهادات الادخار التي تتنوع يف الآجال والفئات وأسعار العائد ودوريه صرف :_

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي ” CIB” بعائد ثابت بالجنيه المصري

تتراوح مدة شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB” من 3-5 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 1,000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد ويُصرف: 3 سنوات: شهرياً، كل 3 شهور، كل 6 شهور، أو عند النضج
5 سنوات: شهرياً، كل 3 شهور، كل 6 شهور، أو عند النضج.

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي ” CIB” بعائد متغير بالجنيه المصري

يقدم البنك التجاري الدولي ” CIB” شهادات الادخار بعائد متغير بالجنيه المصري فقط وتكون مدة الشهادة 3 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 6,000 جنيه مصري ومضاعفات الـ 1,000 جنيه مصري، وتعد أسعار العائد متغيرة وفقًا للتغيير في سعر الإيداع والخصم المعلن من البنك المركزي المصري، وفى حالة استحقاق العائد يوم اجازة اسبوعية او اجازة رسمية، تضاف أيام العطلة الرسمية أو الأسبوعية إلى عدد أيام الشهر في احتساب العائد وتتم التسوية في آخر إضافة للعائد عند استحقاق الشهادة.

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي ” CIB” بعائد تراكمي بالجنيه المصري

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB” شهادات الادخار بعائد تراكمي خلال مدة من 3-5 سنوات، ويكون الحد الأدنى للشراء 5,000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد ويُصرف عند تاريخ الاستحقاق.

شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB” بالعملة الأجنبية

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB” منتج إيداع متوسط وطويل الأجل بمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات، وتكون مدة الشهادات الثابتة باليورو ثلاث سنوات فقط، ويبلغ الحد الأدنى لمبلغ الشراء 1000 ومضاعفاته بالدولار الأمريكي أو اليورو، وتقدم للأفراد والعملاء من الشركات.

العائد على شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB”

-يقدم البنك التجاري الدولي ” CIB” ​على شهادات 3 سنوات عائد ثابت شهري بنسبه 9.50% ، وعائد ربع سنوي بنسبة 9.75% وعائد شهري-الخير بنسبة 10.00% وعائد نصف سنوي بنسبة 9.00% ، ويكون العائد الفعلي في تاريخ الاستحقاق 9.50%.

-يوفر البنك التجاري الدولي ” CIB” ​على شهادات 5 سنوات عائد ثابت شهري بنسبه 9.75% ، وعائد ربع سنوي بنسبه 10.00% وعائد نصف سنوي بنسبة 10.25% ، ويكون العائد الفعلي في تاريخ الاستحقاق 9.50%.

-يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB” ​على شهادات 3 سنوات عائد متغير شهري بنسبة (حاليا 7.50%) 0.75% أقل من سعر الإيداع لليله واحدة.

المستندات المطلوبة لشهادات الادخار من البنك التجاري الدولي ” CIB”

يتطلب من العميل الراغب في الاستثمار من خلال شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي “CIB” ان يكون لديه حساب نشط لاصدار شهادة الادخار، بالأضافة إلى تقديم طلب اصدار الشهادة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض