البنك الأهلي المصري يصدر 4.690 مليون بطاقة ميزة الوطنية

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن البنك قام بإصدار نحو 4.690 مليون بطاقة ميزة الوطنية منذ طرحها فى بداية الربع الأول من 2019 وحتي الوقت الحالي.

ويتم استخدام بطاقة ميزة كأي بطاقة دفع إلكترونية أخرى على أن يكون التعامل بها داخل جمهورية مصر العربية فقط، وذلك من خلال الشراء من المنافذ التجارية التي تستخدم آلات الـ POS الخاصة بالتجار المتعاقدين مع البنوك المصرية المقدمة لخدمات تحصيل التجار وكذلك سداد المدفوعات الحكومية المختلفة، بالإضافة الى إمكانية السحب النقدي من آلات الصراف الألى التابعة لكافة البنوك المصرية.

ويأتي استخدام بطاقة ميزة المدفوعات في إطار إستراتيجية التحول إلى مجتمع غير نقدي، وتعزيز الشمول المالي؛ مما يدعم تنمية قطاع المدفوعات الإلكترونية.

ويقوم للمواطن الراغب في الحصول على بطاقة ميزة للمدفوعات، بتقديم صورة بطاقة الرقم القومي فقط، ورقم الهاتف المحمول، ويحصل العميل على بطاقة ميزة في نفس اليوم، ولا تحتاج البطاقة مسبقة الدفع ميزة، إلى فتح حساب بنكي.

أضاف فى تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن عدد عملاء البنك ارتفع من 14.3 مليون عميل في يونيو 2020 إلي 16.5 مليون عميل .

البنك يوافق علي تمويل 2127 سيارة ضمن مبادرة إحلال المركبات بقيمة 513 مليون جنيه

أشار إلي أن مصرفه وافق علي تمويل 2127 سيارة ضمن مبادرة إحلال المركبات بقيمة 513 مليون جنيه.

ويتيح التمويل لمالكي السيارات الملاكي أو الأجرة أو الميكروباص، التي مضى عليها 20 عامًا فأكثر إمكانية استبدالها بسيارة حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

ويوفر البنك برنامج التمويل المطلوب لتسهيل عملية الاقتراض على عملائه مع تطبيق كافة شروط المبادرة و على رأسها سعر فائدة مميزة 3 % (عائد سنوى مقطوع) ، وفترة سداد على 7 أو 10 سنوات، بأقساط شهرية متساوية طوال فترة القرض.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض