«Spotify» يُطلق «Only You» في مصر

يصل عدد مستخدمي تطبيق Spotify الآن أكثر من 356 مليون مُستخدم من محبي الموسيقى حول العالم، وتضم مكتبة Spotify أكثر من 70 مليون أغنية موسيقية، ما قد يجعل عملية الاختيار من بينها محيرة.

 

يقدم Spotify اليوم لمُستخدميه في مصر أحدث حملاته العالمية “”Only You””. الحملة المُبدعة المستندة إلى تحليل بيانات على المنصة ستقدم للمستخدم عدّة خدمات منها قوائم تشغيل مُخصصة، وسيُعلن عنها عبر كافة الوسائل الإعلامية مثل وسائل التواصل والمنصات الرقمية وكذلك عبر الوسائط الإعلانية غير الرقمية.

 

Only You هي تجربة استماع تحتفي بالطريقة التي تستمع بها إلى الموسيقى حيث توفر تجربة استماع يمكن مشاركتها مع الآخرين ويتوقع Spotify أن تلقى بإعجاب المستخدمين. ستُقدم التجربة قوائم تشغيل جديدة ومخصصة أكثر كجزء من Only You.

 

تتضمن الحمله أيضًا سلسلة من مقاطع الفيديو الرقمية القصيرة، للاحتفاء بشخصيات جمهور الموسيقى وعاداتهم وتعبيراتهم الفريدة على منصة Spotify. تركز الأفلام على نماذج من مستمعي شيرين ومروان بابلو وعمرو دياب وعمر كمال وحسن شاكوش كمقطوعة واحدة تحاكي تفضيلات الملايين من الجمهور الذين يستخدمون المنصة كل يوم للاستمتاع بالموسيقى التي يحبونها. فمثلاً ممكن ان تتمايل راقصة الباليه على أغنية المهرجانات المبهجة “لغبطيطا” أو يمكن لشخص ممارسة التأمل أثناء الاستماع لموسيقى الراب مع الحفاظ على كل شيء تحت الـ “CTRL”.

 

تعليقًا على انطلاق الحملة قالت سارة ميليونيكو، رئيسة قسم التسويق الاستهلاكي في Spotify للشرق الأوسط وأفريقيا: “الموسيقى أمر شخصي للغاية وطريقة الاستماع إليها تُعد انعكاسًا لشخصيتنا وتعبيرًا عن ذواتنا. تهدف Only You أن تبرز عادات الاستماع عند المستخدمين من خلال الاحتفاء بتفردهم عبر لحظات يومية تسلط الضوء على الذوق الفردي المميز لكل منهم”.

 

وأضافت: “سواء كنت تبدأ يومك بممارسة اليوجا الصباحية مُستمعًا إلى موسيقى الهيب هوب أو تتفاعل مع قائمة ‘Chill Bel Masry’ بينما أنت عالق في الزحمة فإن طريقة استمتاعك بالموسيقى لا تشبه غيرك”.

 

كما يحتفي Spotify أيضًا بالمبدعين وجمهورهم من خلال تصميمات مُبتكرة تستند إلى تحليل البيانات، مقدمًا إحصائيات فريدة لكل مغني منها:

  • جمهور Harry Styles هو اللي بيتعشى بطيخ بس! 43% من جمهور Harry Styles بيسمعوا “Watermelon Sugar” بليل
  • جمهور حماقي دايماً بيغني بصوت عالي حتى لو قدام الناس! أغنية “قدام الناس” اتلعبت أكتر من 5.5 مليون مرة
  • جيش BTS بس هم اللي يقدروا على الديناميت. أغنية “Dynamite” إتضافت لأكتر من 3.7 مليون بلاي ليست
  • الLittle Monsters بس هم اللي بيحبوا لدرجة الجنون! جمهور Lady Gaga عمل أكتر من 119 ألف بلاي ليست بكلمة “love” في العنوان!
  • جمهورJustin Bieber دايماً فيتامين سي عندهم عالي! أغنية “Peaches” إتضافت لأكتر من 6.4 مليون بلاي ليست

 

أطلق Spotify الأسبوع الماضي تجربة “Only You” عبر تطبيقه، وهي التجربة التي تساعد المستخدمين على اكتشاف الفنانين والأغاني وتفضيلات الاستماع التي تميزهم عن غيرهم. كجزء من حملة “Only You”، وسيطرح Spotify ميزة مخصصة جديدة تسمى Blend، وهي خدمة جديدة لا تزال في طورها التجريبي تتيح لاثنين من الأصدقاء دمج أذواقهم الموسيقية معًا في قائمة تشغيل واحدة مخصصة لهما فقط وتُحدث بشكل يومي. يمكن للمُستمعين بسهولة دعوة صديق لمشاركة هذه التجربة معه – طالما كان لديهما اشتراك Spotify Free أو Premium – وستتطور تجربة Blend وتُعدل مع كل مُستخدم بمرور الوقت بناءً على تغير طريقة الاستماع لديه. الميزة متاحة عالميًا الآن ويمكنك الوصول إلى النسخة التجريبية من Blend في التطبيق تحت “Made for Two” في “Only You” hub.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض