«بالم هيلز» تصدر سندات توريق بالتعاون مع ثروة كابيتال بقيمة 1.2 مليار جنيه 

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، اليوم الثلاثاء، عن إصدار سندات توريق جديدة (الإصدار السادس) بالتعاون مع شركة ثروة كابيتال بقيمة إجمالية قدرها 1.2 مليار جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، ن هذا الإصدار يختص بتوريق عدد من الوحدات السكنية بمشروعاتها المختلفة جرى تسليمها للعملاء (355 وحدة).

وأصدرت السندات على أربعة شرائح بواسطة ثروة كابيتال، بالمشاركة مع ثلاثة بنوك، هم : بنك مصر، البنك العربى الأفريقى، و البنك الأهلى المتحد، إضافة إلى شركة مصر كابيتال التابعة لبنك مصر .

كما قامت شركة مصر كابيتال للوساطة فى السندات بدور وسيط التداول فى السوق الثانوى (لأول مرة) بهدف تسهيل دخول المستثمرين من الأفراد الطبيعين إلى سوق الاستثمار فى السندات التوريق.

وقال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز، إن برنامج توريق الوحدات السكنية ساهم- منذ انطلاقه فى 2016 – فى تسريع وتيرة التشييد والبناء بمشروعات الشركة بما أدى إلى التسليم المبكر للعملاء فى كافة المشروعات تقريبا.

من جانبه قال أيمن الصاوى رئيس القطاع المالى لشركة كونتكت المالية القابضة، إن هذا الإصدار يعد الأول من نوعه الذى تم تسعيره على أكثر من عائد ليجذب العديد من الأفراد والمؤسسات المالية غير المصرفية، مشيرا إلى أن الإقبال على تغطيته جاوز الضعف.

وقامت شركة ثروة لترویج الإكتتاب في الأوراق المالیة بدور مدیر الإصدار، كما قام بترویج وضمان تغطیة الإكتتاب كلا من شركة مصر كابیتال، بنك مصر، البنك العربي الأفریقي الدولي والبنك الأھلي المتحد، كما قام مكتب على الدین وشاحي (ALC (بدور المستشار القانوني للإصدار. كما قامت شركة مصر كابیتال للوساطة في السندات لأول مرة بدور وسیط التداول في السوق الثانوي “الوسیط” بھدف تسھیل دخول المستثمرین من الأفراد الطبیعیین للاستثمار في سندات التوریق.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض