المواقع العالمية تعود للعمل بعد تعطلها المفاجىء بسبب خلل فى شركة فاستلي

أشهر المواقع الإخبارية العالمية توقفت عن العمل بسبب الخلل

عادت المواقع الحكومية و مواقع التواص الإجتماعى والمواقع الإخبارية إلى العمل  اليوم الثلاثاء بعد انقطاع واسع النطاق مرتبط بخلل فى شركة فاستلي السحابية ومقرها الولايات المتحدة، وفقا لوكالة رويترز.

تم إدراج مواقع ريدت و أمازون و CNN و Paypal و سبوتفاى و نيويورك تايمز على أنها تواجه مشكلات من خلال موقع تتبع انقطاع التيار الإلكتروني «Downdetector.com» ، ولكن يبدو أنها  عادت إلى الظهور بعد فترات انقطاع تراوحت من بضع دقائق إلى ساعة.

كما تعطل الموقع الرسمي للحكومة البريطانية صباح الثلاثاء أيضا، وتعذر الدخول إليه، وتعذر الدخول مؤقتا لموقع بي.بي.سي البريطاني قبل عودته إلى الخدمة.

أبلغ ما يقرب من 21000 من مستخدمي ريديت عن مشكلات في منصة التواصل الاجتماعي ، بينما أبلغ أكثر من 2000 مستخدم عن مشكلات مع أمازون ، وفقًا لموقع Downdetector.com.

و واجهت المواقع الإلكترونية التي تديرها منافذ إخبارية بما في ذلك Financial Times و The Guardian و New York Times و Bloomberg News انقطاعات في الخدمة.

ومن جانبها، قالت شركة فاستلي لخدمات الحوسبة السحابية إنه تم تحديد الخلل المتسبب في تعطل مواقع الإنترنت، وذكر موقع الشركة أن معظم مناطق تغطيته واجهت «تدني الأداءها»، حيث أشارت رسائل الخطأ في العديد من المواقع إلى وجود خلل.

قالت الشركة الأمريكية للحوسبة وتغذية الإنترنت، إنها تعرفت على المشكلة التي أدت إلى تعطل عدد من مواقع وسائل إعلامية عالمية، وتعمل على حلها في الوقت الحالي.

وتساعدشركة فاستلى ، التي تم طرحها للاكتتاب العام في عام 2019 ، المواقع العالمية على نقل المحتوى باستخدام طرق أقل ازدحامًا ، مما يمكنها من الوصول إلى المستهلكين بشكل أسرع.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض