طلعت مصطفى: طرح «مدينة نور» بالتقسيط على 15 عام بالتعاون مع بنوك «الأهلى» و «مصر» و «القاهرة»

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إنه سيتم طرح وحدات مشروع مدينة نور الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية للسداد على 15 سنة وبدفعات حجز بسيطة تتناسب مع كثير من المواطنين.

ولفت خلال مؤتمر صحفى، بحضور وزير الإسكان، الى إتاحة انظمة سداد ستكون الأولى من نوعها داخل السوق المصرى بالتعاون مع بنوك الدولة ممثلة في البنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة

وأوضح طلعت مصطفى أن مدينة نور التي سيتم تنفيذها داخل حدائق العاصمة بالشراكة مع الدولة ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تضم 140 ألف وحدة سكنية وباستثمارات تبلغ 500 مليار جنيه.

وتابع أن المشروع سيحقق على مدار تنفيذه ضرائب للدولة بقيمة 110 مليار جنيه ويوفر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.، كما سيزيد من حجم مساهمة طلعت مصطفى القابضة فى ملف المسئولية المجتمعية .

وأكد شكره للبنك المركزي المصري والبنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة ، ووزارة الإسكان وكافة المسئولين بها على دعمهم الدائم للقطاع الخاص الوطني الجاد ، وعلى الدور الكبير لتذليل كافة الصعاب بروح ايجابية عالية.

وأكد أن المدينة ستحقق نقلة نوعية للاقتصاد الوطني، ويعد المشروع في موقع مميز أمام العاصمة الإدارية الجديدة ويستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في منطقة شرق القاهرة، موضحا أن منطقة شرق القاهرة تضم حوالي 250 ألف فدان يتم تعميرها.

وأشار إلى أن شرق القاهرة يرتبط بمحور تنمية قناة السويس، وتم التخطيط لمدينة نور بفلسفة تواكب تغيرات المستقبل وتدشين مدينة ذكية ومستدامة.

وأشار إلى أن هناك 4 مكاتب عالمية قامت بوضع مخطط المدينة وهي SWA – SASAKI – BCG – Perkins Eastman وهي شركات عالمية مشهود لها بالكفاءة في تخطيط المدن العالمية، لافتا إلى أن المدينة تتبنى تنفيذ بنية تحتية متطورة وخدمة الWIFI في جميع المناطق العامة بالمدينة.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض