«دهانات GLC» تستهدف الانتهاء من تدشين مصنعها الجديد بالعبور..الربع الأول 2022

قال أشرف عبدالجليل المدير التجاري لمعارض الألوان بدهانات GLC، إن الشركة تستهدف الانتهاء من تدشين مصنعها الجديد في مدينة العبور خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأضاف أن المصنع يأتي ضمن خطة الشركة لزيادة طاقتها الإنتاجية لتوفير كافة احتياجات السوق المحلية من الدهانات عالية الجودة وذات الأسعار التي تناسب كافة الفئات، مشيرا إلى أن طاقة الشركة الحالية تزيد عن 50 مليون لتر، ومن المتوقع زيادتها بنسبة كبيرة مع افتتاح مصنعي قنا والعبور خلال 2022.

وأوضح عبد الجليل ردا على سؤال أموال الغد، أن الشركة تحتل المرتبة الأولى في سوق الدهانات الانشائية، وتعمل الشركة على تدعيم تواجدها في السوق، من خلال استخدام أحدث انواع التكنولوجيا التي تساهم في إنتاج منتجات عالية الجودة وبمواصفات فنية عالمية تراعي كافة الظروف المناخية وتعمل على توفير الحماية الكاملة للمباني والمنشآت ضد كل العوامل الجوية والظروف المناخية المتباينة على مدار العام، وبما يلبي كل متطلبات واحتياجات المستهلكين وشركات الإنشاءات والتشييد والمصممين.

وأشار في تصريحات صحفية على هامش معرض «ذا ديزين شو 2021» والتي اختتمت فعالياته أمس، أن الصادرات تمثل نحو 15% من الطاقة الإنتاجية للشركة، حيث يتم التصدير إلى 18 دولة في افريقيا والشرق الأوسط، منوها بأن الشركة لديها الاستعداد الكامل للمشاركة في عمليات إعادة الأعمار في غزة وليبيا والذي يعتبران من الأسواق الأساسية للشركة.

ونوه عبد الجليل بأن السوق التصديري تأثر سلبا بتداعيات كورونا خاصة للسوق الأفريقية، مشيرا إلى أن الشركة تتطلع لتحسن الأوضاع سواء في السوق المحلية او التصديرية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وتابع أن سوق الدهانات عاني خلال جائحة كورونا سواء على مستوى الركود بما جعل الشركة تعمل على القيام بحملات ترويجية كثيرة لتنشيط السوق على مستوى التجار والموزعين لتعويض خسائرهم، وكذلك مساعدة الحرفيين والنقاشين من خلال اطلاق برامج مثل ” ولاء” و “اكسبرس”، أو ما يتعرض له حاليا من ارتفاع كبير في أسعار المواد الخام وكذلك عدم توافرها بشكل يغطي الطلب، فضلا عن مشاكل الشحن وارتفاع أسعاره.

وذكر عبد الجليل أن الشركة تقوم بالتعامل مع أكبر الموزعين في السوق ولديها حاليا 200 موزع على مستوى الجمهورية، فضلا عن توريد منتجاتها لكافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها الدولة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض