بأقل من 500 دولار في الليلة.. تعرف على أفضل 11 فندق حول العالم يوفر حمامات سباحة خاصة

تقدم الفنادق والمنتجعات مجموعة منتظمة من وسائل الراحة الفاخرة التي تهدف إلى جذب المسافر، لكن هناك ميزة واحدة لا تقاوم بشكل خاص و هى حمام السباحة الخاص.

يوفر حوض السباحة الداخلي ترقية جذابة تضمن أن تكون الإقامة أكثر خصوصية،ويكون مثالي لقضاء شهر عسل ، أو إجازة رومانسية ، أو حتى رحلة عائلية مع الأطفال، لكن غالبًا ما يأتي بسعر يزيد عن 1000 دولار في الليلة.

ذكرت مجلة بيزنيس إنسيدر، أنها قامت ببيحث عن أفضل الفنادق التى توفر حمامات السباحة الخاصة بناءً على المعايير التالية:

  • أن تكون ميسورة التكلفة، تبدأ جميعها بأقل من 500 دولار في الليلة ، على الرغم من أن الأسعار يمكن أن ترتفع خلال مواسم الذروة.
  • أن تكون جميع حمامات السباحة خاصة تمامًا ويمكن الوصول إليها مباشرة من الغرف أو الأجنحة.
  • الفنادق التي تقدم أكثر بكثير من مجرد ميزة حمامات السباحة ، بما في ذلك المواقع المثالية والمناظر الرائعة ووسائل الراحة الفريدة.
  • أن تكون مصنفة من فئة ثلاث نجوم وما فوق ، مع تصنيفات عالية بشكل كبير على مواقع المسافرين الموثوقين مثل Trip Advisor و Hotels.com و Booking.com.
  • أن تكون الفنادق والمنتجعات تتبع بروتوكولات كورونا الجديدة.

وفيما يلي نعرض لكم  أفضل الفنادق التي تحتوي على حمامات سباحة خاصة ، مرتبة حسب السعر من الأقل إلى الأعلى:

1.منتجع وسبا موفنبيك شاطئ كارون   

بسعر يبدأ من 112 دولارًا فقط في الليلة في الموسم العادية ويصل إلى 289 دولارًا فى أوقات الذروة ، يوفر شاطئ موفنبيك كارون في فوكيت ب تايلاند رفاهية يسهل الوصول إليها، يقع المنتجع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ كارون الجميل ، فضلاً عن منطقة مليئة بالأسواق والمحلات التجارية ، وهو منجع مناسب للعائلات، ويحتوي على أربعة مطاعم وبار ذو مناظر خلابة ومقهى ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا، وخدمات التدليك.

السلبيات: لا تتمتع غرف حمامات السباحة  الخاصة الأقل تكلفة بالكثير من الخصوصية حيث يمكن رؤية المسابح التي تواجه مناطق الفناء من المباني الأخرى، لذا إذا أردت خصوصية أكثر ، فاحجز جناحًا فاخرًا.

2. لاس بريساس أكابولكو

لاس بريساس ربما يشتهر أكابولكو الذى يقع فى المكسيك بأنها وجهة شهر العسل لجون وجاكي كينيدي، ومنذ ذلك الحين ، ظل الفندق المفضل لدى المشاهير ، والمعروف بسحره الخالد وكاسيتات التلال المليئة بحمامات السباحة الخاصة وإطلالات خلابة على خليج أكابولكو، ويعد مكان مثالى للأزواج

يوفر أقصى درجات الخصوصية حيث أن الفيلات قائمة بذاتها ، موزعة على خمسة مستويات مختلفة ، وتتميز بأحواض غطس على تراسات، معظمها يطل على خليج أكابولكو. عند وصول الضيوف ، يتم إعطاؤهم مارغريتا قبل ركوب سيارة جيب ليتم قيادتهم إلى الكاسيتات الخاصة بهم.

يقدم الفندق كل يوم إفطار بريساس (اختيار الخبز الحلو والقهوة) مباشرة إلى غرفتك كجزء من سعر الغرفة ، مما يجعله بداية مثالية للصفقة، كما أن هناك ثلاثة مطاعم ، وبارين ، وحمام سباحة ، ونادي شاطئي ، وكهوف سباحة ، ومنتجع صحي.

السلبيات: إجمالي الغرف 430 قدمًا مربعًا.

3. فندق كاسا تشاميليون مال بايس

يقع فندق كاسا تشاميليون مال بايس  المخصص للبالغين فقط في جزء منعزل من كوستاريكا بين الغابة ووجهات ركوب الأمواج الشهيرة سانتا تيريزا ومحمية كابو بلانكو الطبيعية، لا يوجد سوى 10 فيلات بوهو ريفية كبيرة ، تبلغ مساحة كل منها أكثر من 1000 قدم مربع ، و حمام سباحة خاص ، بالإضافة إلى جدار زجاجي يمكن فتحه للسماح بدخول نسيم المحيط، وتحتوي الغرف على تراسات تشمل أريكة وأرجوحة وتماثيل ونوافير.

تبدأ الأسعار فى الفندق 194 دولارًا وتصل إلى 525 دولارًا فى أوقات الذروة، ويضم  مطعم وبار ، ومنتجع صحي ، واستوديو يوغا في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى التقييمات الرائعة من الضيوف السابقين ، حصل فندق كاسا تشاميليون مال بايس أيضًا على جائزة اختيار «Reader» لعام 2019 كواحد من أفضل 10 منتجعات في أمريكا اللاتينية.

السلبيات: تفتقر الغرف إلى أجهزة التلفاز والهواتف ، وهو ما قد يمثل عيبًا للبعض، الطعام الذي يتم تقديمه في المطعم باهظ الثمن ، والمنتجع بعيد عن أي خيارات لتناول الطعام خارج المنشأة.

4.منتجع وسبا تاج بيكال كيرالا

يقع منتجع وسبا تاج بيكال كيرالا ، صاحب الخمس نجوم على مساحة تزيد عن 26 فدانًا على شاطئ  كابيلا في بيكال بالهند ، ويوفر امتيازًا راقيًا مقابل جزء بسيط من السعر الذي قد يكلفه في أي مكان آخر.

يبدأ  سعره من 211 دولارًا فى الليلة ويصل حتى 446 دولارًا فى أوقات الذروة ، وهو مناسب للعائلات والزواج، وتحتوي الفيلات المتميزة على حمامات سباحة  تقع في ساحة فناء خاصة كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 405 قدمًا مربعًا ، وتتضمن سريرًا نهاريًا كبيرًا ونافورة ودشًا في الهواء الطلق.

المنتجع الجميل ، مع المباني المستوحاة من منازل كيتوفالام العائمة ، يتميز بأناقة غنية بالتأثيرات الإندونيسية جنبًا إلى جنب مع الفن المعاصر، يوجد به ثلاثة مطاعم وبار واحد ، بالإضافة إلى منتجع صحي يقدم جلسات الأيورفيدا الصحية مع الخدمات العلاجية وإجراءات التجميل واليوغا، الإفطار مشمول في أسعار الغرف ، مما يعزز القيمة أكثر.

السلبيات: بينما يقع الفندق على شاطئ البحر ، إلا أن السباحة فيه خطيرة للغاية ، مما قد يجعلك تشعر بخيبة الأمل. الخدمات والمرافق محدودة أيضًا.

5. فندق تي كاي ريزورت آند سبا

يقع  فندق تي كاي ريزورت آند سبا المخصص للبالغين فقط في سانت لوسيا الخلابة ،وبه غرف وأكواخ مطلة على المحيط ، وكوخ ريفي مطل على المحيط مع مسبح، وبالنسبة للفئة الأخيرة ، يوجد 11 منزلًا ريفيًا على جانب الجرف تتميز بإطلالات على البحر الكاريبي وحمامات سباحة خاصة وتراسات هادئة مع كراسي هزازة وأرجوحة شبكية مزدوجة – المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس.

وفي حين أن الأسعار يمكن أن ترتفع في موسم الذروة إلى 701 دولارًا، فإن سعر  يبدأ من 273 دولارًا، وتتميز الغرف المستوحاة من الطبيعة بلمسات رومانسية مثل الأسرة الخشبية المغطاة ذات الأربعة أعمدة ومناطق الاستحمام الخارجية الواسعة المزينة بشكل رائع بالنباتات والمنحوتات، يستمتع الضيوف بإفطار كونتيننتال لشخصين كل يوم مشمول في سعرهم ويختارون بين مطعمين لتناول وجبات غداء وعشاء حسب الطلب.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغطس والتجديف بالكاياك والسبا ، ويمكنه ترتيب مجموعة متنوعة من الرحلات الخاصة مثل صيد الأسماك والمشي في الغابات المطيرة والجولات البرية.

السلبيات: الفندق بعيد تمامًا ، ويقع على طريق خطير للغاية ، مما يجعل من الصعب استكشاف ما وراء مكان الإقامة.

6.كالا دي مار

يقع كالا دي مار بين المحيط الهادئ وجبال سييرا مادري ، وهي تطفو فوق منحدر مذهل في إكستابا بالمكسيك ، ويضم كل جناح من الأجنحة الـ 59 على حمام سباحة خاص مدفأ مع إطلالات بانورامية على المحيط.

تم تزيين المنتجع من فئة الخمس نجوم بذوق بألوان البيج الرملي والبرتقالي العميق والأبيض الناصع جنبًا إلى جنب مع المفروشات الخشبية القوية التي تشعرك بالعصرية والراحة.

يقدم الفندق مجموعة لطيفة من وسائل الراحة الإضافية تضيف قيمة ورفاهية ، بما في ذلك مساعد شخصي لإرشادك خلال إقامتك ، ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية حائز على جوائز ، وأربعة مطاعم ، وخدمات صحية مثل اليوغا المطلة على المحيط ودروس صحية.

السلبيات: في حين أن موقع الجرف جميل ، إلا أنه يحد أيضًا من المنطقة المحيطة التي يمكنك استكشافها، تتوفر الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والإبحار والغوص في مكان قريب ، ولكن ليس من السهل الوصول إليها كما هو الحال في أى فندق على شاطئ البحر.

7. رويال إيزابيلا

يتميز رويال إيزابيلا الذى يقع فى إيزابيلا ببورتوريكو بأجنحة كبيرة منتشرة في جميع أنحاء أراضي المنتجع. يوجد 20 بيتًا فقط ، كل منها غني بالخشب الطبيعي واللمسات الرومانسية مثل الأسرة المغطاة ذات الأربعة أعمدة والأسقف المقببة. كل كاسيتا واسعة بشكل لا يصدق ، مع 1500 قدم مربع من المساحات الداخلية والخارجية ، بما في ذلك شرفة مع حمام سباحة خاص.

يتميز بالمناظر الخلابة من حمامات السباحة الخاصة وهي عامل الجذب الكبير ، ولكن هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة في المنتجع مثل الجولف وركوب الأمواج بالطائرة الورقية والتنس وغيرها، كما أنه يضم مطعم وبار ، وحمامات سباحة ، ومركز للياقة البدنية ، ومرافق غسيل الملابس.

السلبيات: يبعد المنتجع حوالي 20 دقيقة عن مناطق التسوق والمطاعم الرئيسية ، لذلك ستحتاج لاستئجار سيارة خاصة أنه لا يوجد مكان في المبنى لشراء الوجبات الخفيفة أو الضروريات الأخرى.

8.فايسروي ريفييرا مايا

يقع فايسروي ريفييرا مايا على بعد ثلاثة أميال فقط من بلايا ديل كارمن بالمكسيك ،فى موقع هادئ على طول البحر الكاريبي الفيروزي ، المجاور لغابة كثيفة، ويوجد به مطعمان وبار ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ويوجا.

يضم فيلات فاخرة وراقية ، مع حمام سباحة خاص إلى جانب سطح كبير مع كرسي استلقاء للتشمس وأرجوحة مصنوعة يدويًا ودش خارجي، وتماشياً مع سمعة فايسروي الفاخرة ، تم تجهيز الغرف ببياضات من القطن المصري ومجموعة من العلاج العطري أثناء خدمة ترتيب الأسرّة، حتى أنهم يقدمون خدمة كونسيرج، إذا كنت تميل إلى ذلك.

الموقع على شاطئ البحر ، والمسبح الهادئ ، والمناظر الطبيعية المحاطة بأشجار النخيل كلها تضفي مشهدًا جذابًا ، ويحصل الفندق بشكل روتيني على درجات عالية وحصل على جائزة أفضل منتجع مكسيكي في جوائز Travel and Leisure’s World.

السلبيات: في حين أن الشاطئ جميل للإعجاب وللتنزه ، لكن لا ينصح بالسباحة فيه، ويوجد أيضًا منتجع كبير يقع بجوار فايسروي ريفييرا مايا وهو أكثر صخبًا مما قد يسبب الإزعاج في وقت متأخر من الليل.

9.بانيان تري ساموي

يقع في جزيرة كوه ساموي بتايلاند ، وتأتي كل فيلا فيه بمساحة 1399 قدمًا مترامية الأطراف ومسبحًا خاصًا كبيرًا يواجه المناظر الطبيعية أو خليج تايلاند.

تأتي كل وحدة قائمة بذاتها مع سطح كبير ومنطقة سرير استلقاء للتشمس في الخارج ، بالإضافة إلى غرفة معيشة منفصلة وغرفة نوم وحمام سبا مع حوض استحمام ودش.

يبدأ السعر من 400 دولار ويختلف حسب العرض ، حمامات السباحة الخاصة ، التي تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 400 قدم مربع ، مذهلة بل إنها أجمل من حمام السباحة المركزي بالفندق. وهناك أيضًا منتجع صحي عالمي المستوى ، ودروس صحية ، وأماكن متعددة لتناول الطعام في الموقع ، وخادم شخصي الذي يأتي مع جميع حجوزات الفيلا .

السلبيات: الطعام والشراب في الفندق  بسعر عالى والتكاليف تتزايد بسرعة، كما أن شاطئ الفندق صغير وصخري ، ويقع الفندق بعيدًا عن المدينة.

10. فلل موليا «Mulia Villas»

تقع Mulia Villas في نوسا دوا ، المنطقة السياحية في بالي بإندونيسيا، وتوفر امتيازات من فئة الخمس نجوم بسعر أقل بكثير من معظم الفنادق الفاخرة المماثلة في الجزيرة.

وتبلغ مساحة فلل موليا الصغيرة المكونة من غرفة نوم واحدة 5400 قدم مربع ، مما يجعل السعر المرتفع أمر مستحق، و تحتوي هذه الغرف على أجنحة كبيرة تشمل مسبحًا للعلاج المائي وتراسًا واسعًا وسريرًا نهاريًا وكراسي استلقاء، مع المحافظة على الخصوصية بشكل كبير، فيما يبدأ سعره من 412 دولارًا  ويصل إلى 930 دولارًا فى المواسم.

تشمل وسائل الراحة الأخرى وجبة إفطار يومية وشاي بعد الظهر وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وتسعة مطاعم وبارات ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حائز على جوائز وملعب تنس وشاطئ خاص والعديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك مسبح لا متناهي مطل على المحيط.

السلبيات: Mulia Villas هي جزء من منتجع موليا ويمكن أن تكون أجزاء أخرى من المنتجع مزدحمة ومزعجة، يمكن أن ترتفع الأسعار خلال موسم الذروة.

11. فندق أندرونيس أركاديا

يقع أندرونيس في أويا بجزيرة سانتوريني اليونانية ، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم يضم 52 غرفة فقط ويقدم بالضبط ما تتخيله عندما تحلم بإجازة في جزيرة يونانية، يقع الفندق على بعد خمس دقائق فقط من منطقة التسوق الرئيسية الشهيرة في أويا ،وتحتوى  الأجنحة حمامات سباحة خاصة لا متناهية على شرفات تطل على البحر.

يتميز الفندق بجمال أبيض ، وتأتي الأجنحة مع أسرّة نهارية فخمة مع إطلالات هادئة، الإفطار مشمول في إقامتك ، مما يساعد على تعويض السعر المرتفع حيث يبدأ السعر 466 دولارًا لليلة الواحدة ويصل إلى 838 دولارًا  ، وبينما يوجد مطعمان في المنجع، تقع المدينة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما يوجد به منتجع صحي ، مطعمان ، برامج أطفال شاملة ، ملعب تنس ، مسبح لا متناهي.

السلبيات: يمكن أن يكون الوصول إلى غرفتك بمثابة نزهة ، ولكن هذا هو الحال غالبًا للفنادق في المنطقة. في حين أن البعض قد ينظر إلى كونها قريبة جدًا من أويا على انا ميزة، إلا أن القرية مشغولة جدًا بالسياح وزوار السفن السياحية مما يجعللك تشعر بالازدحام الشديد في موسم الذروة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض