معهد الخدمات المالية يفتح باب التقدم لفريق المحاضرين ببرامج التأمين والتمويل المختلفة

أعلن معهد الخدمات المالية الذراع التدريبي للهيئة العامة للرقابة المالية عن فتح باب الانضمام لفريق محاضرين المعهد وفقا لنظام المعهد وذلك لـ6 برامج خاصة بالأنشطة المالية غير المصرفية.

وتتمثل هذه البرامح في برامج القيادة شاملة على القيادة الاستراتيجية والقيادة الفعالة ومهارات التفويض، بجانب مهارات التحفيز؛ وإدارة الوقت؛ وكذلك فن تغيير السلوك، وإدارة التغيير، بالإضافة إلى  مهارة التفاوض.

وووفقاً لما أعلنه المعهد هناك برامج خاصة بقطاع التأمين تشمل على تأمينات الحياة، وتأمينات الممتلكات؛ وكذلك التأمين التكافل، وإعادة التأمين، بجانب إدارة الخطر، ومهارات التسويق خاصة فى مجال التأمين، وكذلك فن البيع خاصة في مجال التأمين، ومعايير المحاسبة لشركات التأمين، بالإضافة إلى التأمين الطبي، وتأمين المسئوليات، وأخيراً التأمين الزراعي.

بينما شملت برامح سوق المال على دارة محافظ الإستثمار وصناديق الإستثمار، والرقابة الداخلية لشركات الوساطة فى الأوراق المالية، بالإضافة إلى أساسيات الإستثمار والتعامل فى سوق المال.

وتمثلت برامج قطاع التمويل في التأجير التمويلي؛ التمويل العقاري، والتخصيم، كما هناك برامج خاصة بقطاع التمويل متناهي الصغر، بجانب بعض البرامج العامةً شاملة على مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب، والتحليل المالي، بالإضافة إلى إدارة المخاطر المؤسسية.

ويشترط للتقديم أن يكون المتقدم ذو خبرة علمية وعملية تتعدى الـ7 سنوات، بجانب تمتعه بمهارات العرض وجذب المشاركين، وأن يكون على دراية بطرق التدريب الحديثة ولا سيما التدريب عبر الإنترنت.

ومن يرغب فيالإنضمام لفريق المحاضرين برجاء ارسال السيرة الذاتية مرفقة بعناصر الموضوعات التي يرغب التدريس فيها  على الإيميل Mahmoud.nesim@fra.gov.eg

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض