«Upwyde development» تطلق مشروعين خلال 2021 بمبيعات مستهدفة 7 مليارات جنيه

تعتزم شركة Upwyde development طرح مشروعين خلال العام الجاري بمبيعات مستهدفة 7 مليارات جنيه، أحدهما تجاري إداري بالقاهرة الجديدة، والأخر سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع الأول هو “Granoy” بمدينة القاهرة الجديدة، بمبيعات مستهدفة تبلغ ملياري جنيه، موضحا أن المشروع متعدد الاستخدامات بين تجاري وإداري.

وأضاف أن المشروع مكون من دور أرضى و4 أدوار، وسيتم طرح المشروع على مرحلتين، وتبلغ إجمالي مساحة المسطحات البنائية في المرحله الأولى بالمشروع 10 آلاف متر ، وتبلغ مبيعات المرحلة الاولى بالمشروع مليار جنيه ويتم طرحها خلال 2021، مؤكدا استيفاء الشركة لكافة الدراسات السوقية اللازمة قبل اطلاق المشروع.

وتابع أن الشركة تخطط لتوفير منتج عقاري متميز في مدينة القاهرة الجديدة، كما  تم تصميم المشروع بشكل فريد يراعي فصل المكاتب الإدارية عن الأدوار التجارية بمداخل منفصلة خارجية.

وقال إن الشركة تعتزم طرح مشروع آخر بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الثاني من العام الجاري، بمبيعات مستهدفة 5 مليارات جنيه، وذلك في إطار التماشي مع رؤية الدولة بتنمية العاصمة الإدارية الجديدة، ويتم التعاون مع مكتب رائف فهمى ديزاين، وشركة ميجا بلان، وهي كوادر وكيانات قوية في مجال التصميم العقاري.

وأوضح المهندس هاني الرفاعي، الرئيس التنفيذي للشركة، إنه من المخطط خلال العام المقبل إطلاق مشروعين بنشاط إدارى تجارى طبى، أحداهما بمدينة ٦ أكتوبر والآخر بالتجمع الخامس بالإضافة لتنفيذ مشروع سكنى، وذلك بجانب استكمال الشركة لتنفيذ مشروعاتها الحالية.

وأضاف محمود تمام العضو المنتدب ، أن الشركة تمتلك محفظة أراضي ضخمة ومتنوعة في عدد من المدن الجديدة وتطور منها الشركة حسب الاحتياجات الحقيقية للسوق وفقا لدراسات وأبحاث تقوم بها الشركة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض