«ويلت» لإنشاء المواقع تتوقع 200% معدل نمو خلال العام الجاري

تتوقع شركة «ويلت» لإنشاء وتطوير المواقع أن العام الجاري سيشهد معدل نمو حوالي 200% مقارنة بعام 2020.

وقال أحمد رستم، الشريك المؤسس ومدير الشركة، إن «ويلت» تستهدف معدل نمو سنوي حوالي 100% خلال الفترة المقبلة.

وأشار في حوار خاص لـ”أموال الغد” أن الشركة بدأت نشاطها في عام 2019، وساهمت جائحة «كورونا» في تحقيق معدلات نمو بلغت 600% خلال عام 2020 مقارنة بنتائج أعمال 2019 .

أضاف “مستمرون في المضي قدماً نحو أهدافنا الأساسية وهي تلبية متطلبات كافة الشركات المدعومة باللغة العربية والعمل على رفع الوعي المجتمعي بمواكبة المتغيرات وتلبية الطلب المتزايد على أدوات التسويق الرقمي وتعظيم حلول التسوق البديلة وسط إجراءات التباعد الإجتماعي الجديدة”.

منصة ويلت Wuilt كانت قد حصلت مطلع 2021 على تمويل تأسيسي قدره 735 ألف دولار أمريكي، من صندوق تكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المملكة المتحدة، ومن Daal VC في المملكة العربية السعودية، و Flat6Labs بالقاهرة.

ولفت رستم “رصدنا خطى ثابتة واحتياجات واضحة تكمن في ترسيخ الهوية الرقمية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة”، منوهاً إلى أن رؤية الشركة الطموحة في تطوير منصة عربية ذات مميزات عالمية إمتزج بالعديد من الفرص الجديدة الناتجة عن المتغيرات الجذرية في أدوات التسويق نتيجة الآثار المترتبة على الجائحة العالمية لفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد ، وأعتمد  التطوير والتكامل بشكل أكبر على البوابات الرقمية للربط مابين كافة أطراف الخدمات من موقع إلكتروني للهوية التسويقية إلى متجر لإتاحة المنتجات والخدمات للعملاء وأنظمة رقمية للتوصيل والدفع والتحصيل “.

وأوضح أن الشركة تتيح خدماتها لأكثر من 70 ألف مستخدم في الوطن العربي، مع توافر فريقاً متكاملاً للدعم الفني باللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ومجموعة من التصميمات المعدة مسبقاً مع إمكانية إضافة التعديلات حسب ذوق كل مستخدم في الألوان والخطوط والصور، وما إلى ذلك.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض