الشباب والرياضة تنظم 100 قافلة رياضية بالقرى الأكثر احتياجا فى 16 محافظة

نظمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، برنامج يتضمن قوافل رياضية بالقرى الأكثر احتياجا ايمانا منها بأحقية تلك القرى بممارسة الانشطة الرياضية بمختلف انواعها واقامة حياة كريمة لهم .

وأوضحت أن البرنامج يأتي فى إطار سعى  رئيس الجمهورية بالاهتمام بتطوير القرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، والتي لا يوجد بها ملاعب أو أندية أو مراكز شباب و تنفيذها فى الساحات وشوارع القرى،  وتمكينها من الدعم والخدمات التعليمية والاقتصادية والاجتماعية وتوفر الخدمات الرياضية .

وذكر د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن برنامج القوافل الرياضية يهدف إلى اتاحة الفرصة للممارسة الانشطة الرياضية بالقري الاكثر احتياجا و نشر الثقافة الرياضية وتوسيع قاعدة ممارسة الانشطة الرياضية و دعم حركة الرياضة بالقري التي لا يتوافر بها خدمات رياضية، و الاهتمام بالقري الاكثر احتياجا رياضيا.

وأضاف أن البرنامج يستهدف 16 محافظة على مستوى الجمهورية بإجمالي  100 قافلة رياضية والمستفيدين منها جميع أهل القرى من مختلف الأعمار ومن الجنسين، حيث ينفذ مهرجان رياضي  بالقرية فى  مسابقات ترويحية وكرة القدم و الطائرة وألعاب القوى وتنس الطاولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض