المركزية للسياحة تؤكد انتشار فرق المراقبة على الشواطئ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

أكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية اللواء جمال رشاد، إنتشار فرق المراقبة والمتابعة وتكثيف مرورها على الشواطئ للتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال اللوء رشاد في تصريح له إلى أن نسب الإشغال لبعض الشواطئ اقتربت من 100%، مما أدي إلى رفع درجة استعداد القائمين عليها لإغلاقها وتوجيه المواطنين للشواطئ المجاورة والتنبيه عليهم بضرورة إجراء الحجز الإليكتروني للشواطئ  والذي أعلنت الإدارة المركزية عنه خلال الساعات الماضية.

وأضاف أن الإدارة قامت بتوزيع أكياس قمامة مجانا على رواد الشواطئ والتنبيه عليهم بتجميع المخلفات الشخصية حفاظا على نظافة الشواطئ مما أثار إعجاب المواطنين بهذه الخطوة، ومستوى الخدمة المقدمة على الشواطئ.

الجدير بالذكر أن رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف شدد على مستأجري الشواطئ، بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة ومنها ارتداء عمال الشواطئ الكمامات وتوافر أجهزة لقياس الحرارة على البوابات وتوافر عمال الإنقاذ والغطاسين على الشواطئ ووجود مسافات بينية 4 أمتار بين كل شمسية وأخرى، وكذلك وجود مواد مطهرة لتطهير دورات المياه بصفة دورية والالتزام بالأسعار المحددة بكراسة الشروط.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض