بنك قناة السويس يدرس 100 طلب ضمن مبادرة إحلال المركبات للوقود المزدوج

 

قال حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك قناة السويس، أن مصرفه يدرس نحو 100 طلب ضمن مبادرة احلال المركبات لتعمل بالوقود المزدوج خلال الوقت الحالي.
اضاف فى تصربحات خاصة ل “أموال الغد” إن التمويل يتيح لمالكي السيارات الملاكي أو الأجرة أو الميكروباص، التي مضى عليها 20 عامًا فأكثر إمكانية استبدالها بسيارة حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.
وأشار «رفاعى» إلى قيام فريق العمل المختص بالبنك بتوفير برنامج التمويل المطلوب لتسهيل عملية الاقتراض على عملائه مع تطبيق كافة شروط المبادرة و على رأسها سعر فائدة مميزة 3 % (عائد سنوى مقطوع) ، وفترة سداد على 7 أو 10 سنوات، بأقساط شهرية متساوية طوال فترة القرض ، مع إصدار بطاقة إلكترونية للعملاء الحاصلين على قرض للتوسع فى خطة الشمول المالى و قام البنك بوضع خطة تسويقية شاملة تعكس مدى اهتمام البنك بالمشاركة الفعالة في هذه المبادرة وتقديم كافة وسائل الدعم لإنجاحها .
وأوضح رفاعى أنه فى ضوء ذلك تم تخصيص و تجهيز كل فروع البنك للتعامل مع العملاء الراغبين فى المشاركة بالمبادرة و الرد على جميع استفسارتهم و تقديم خدمة مميزة لهم .

يذكر أن البنك المركزي المصري قد أتاح 15 مليار جنيه عن طريق البنوك يستخدم فى منح قروض لمالكي السيارات الملاكي أو الأجرة أو الميكروباص الراغبين فى احلال المركبات لتعمل بالوقود المزدوج و كمرحلة أولى سوف يتم تفعيل المبادرة على 7 محافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر) .
ومن ناحية أخري أكد رفاعي أن البنك يعتزم افتتاح فرع جديد خلال الفترة المقبلة ليصل بعدد فروعه إلى 49 فرع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض