«الجمعية المصرية للتسويق» توقع بروتوكول تعاون مشترك مع «كليوباترا العقارية»

وقعت الجمعية المصرية للتسويق العقاري بروتوكول تعاون مع شركة كليوباترا العقارية، يتم بمقتضاه منح مزايا تسويقية إضافية لشركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية والمسوقين لمشروعات شركة كليوباترا العقارية.
ووقع البروتوكول النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا العقارية وهاشم القاضي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمهندس هشام المصري عضو مجلس إدارة الجمعية.

قال هاشم القاضي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتسويق العقاري، إن البروتوكول يتيح مميزات إضافية لشركات التسويق العقاري الحاصلة على عضوية الجمعية المصرية للتسويق العقاري، حيث يتضمن هذا البروتوكول تحقيق مستهدف بيعي كبير من خلال أعضاء الجمعية في المشروعات التي تطورها شركة كليوباترا العقارية وأبرزها مشروع “إس باي” بالساحل الشمالي بمنطقة سيدي حنيش.

وأكد أهمية البروتوكول كخطوة تحقق ميزة كبرى لشركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية، موضحا أن عضو الجمعية سيحصل على مزايا أكبر من الشركات غير الأعضاء، كما أنه يأتي ضمن خطة مجلس إدارة الجمعية لإفادة شركات التسويق العقاري أعضاء الجمعية وتحقيق مزايا لهم.

وأضاف المهندس هشام المصري، عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للتسويق العقاري، أن هذا التعاون مجرد بداية لمزيد من التعاون بين الجمعية وشركة كليوباترا العقارية، وخاصة مع ما تتمتع به الشركة من تاريخ طويل ومتميز في مجال التطوير العقاري وأن الجمعية تخطط لتوقيع بروتوكولات مماثلة مع عدد من كبار المطورين العقاريين .

وأوضح أن مشروع “إس باي” سيكون علامة كبرى في منطقة الساحل الشمالي خصوصا مع قرب الافتتاح التجريبي للفندق خلال صيف ٢٠٢١ بطاقة استيعابية مبدئية ٥٠ غرفة فندقية، كما يضم المشروع فيلات متنوعة وشاليهات تبدأ من غرفة وغرفتين وثلاث غرف.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض