عمومية بورتو جروب توافق على تغيير اسم الشركة

عقدت  مجموعة بورتو جروب  اجتماع الجمعية العامة الغير عادية  من خلال برنامج  e-magles  لأجراء عمليات التصويت عن بُعد لاجتماعات مجالس الإدارة والجمعيات العامة  التابع  لـegid بالبورصة المصرية .

جاء هذا الاجتماع  للمرة الثانية بعد فشل اكتمال النصب القانوني للاجتماع الأول بشهر مارس نتيجة لتداعيات أزمة كورونا.

وجاءت نتائج أعمال الاجتماع برئاسة جمال فوزى رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب  بالموافقة على  تغيير اسم الشركة بما يتناسب مع خطط الشركة المستقبلية و تطلعات النمو و التطوير.

بالاضافة الى الموافقة على على تفويض رئيس مجلس الادارة فى ادخال اى تعديلات تطلبها الهيئة العامة للرقابة المالية أو الجهات الادارية المختصة والموافقة على تفويض  تامر صالح فى اتخاذ الاجراءت اللازمة لاعتماد محضر اجتماع الجمعية العامة الغير عادية و التوقسع عن الشركة أمام كافة الجهات و الهيئات للانتهاء من إجرات اعتماد المحضر.

وذكرت الشركة بأن البرنامج يعمل على تسجيل بيانات المساهمين و إعطاء كل مساهم كود خاص به بعد ارسال للمستندات الدالة على مساهمته فى الشركة، والعمل على تمكين المساهم من استخدام هذا الكود  الخاص للدخول على البرنامج و الاطلاع على كافة الأوراق الخاصة ببنود جدول اعمال الجمعية العامة الغير عادية  ثم التصويت على كل البنود، مع تجميع نسبة الحضور و التصويت فى نهاية الوقت المخصص للتصويت.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض