«المصرية المغربية»: القطاع الخاص يتطلع للمساهمة بمبادرة إعمار غزة

قال محمد عادل حسني، رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، أن القطاع الخاص المصري يتطلع للمساهمة في مبادرة الرئيس السيسي لإعمار قطاع غزة، معلنا مشاركة الجمعية المصرية المغربية ودعمها لإعمار غزة.

وأضاف أن الجمعية  تتابع عن كثب الإنجازات التي حققتها القيادة السياسية في مصر علي مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما ستظل يد بيدا مع الرئيس السيسي والحكومة في تنفيذ كافة المبادرات الداعمة لمصر محليا وإقليمياً ودوليا.

وأكد  حسني أن مبادرة الرئيس السيسي لدعم إعمار غزة هي دعوة لكل الشركات المصرية والعالم العربي جميعاً للوقوف معا قيادة وشعباً وحكومة وقطاع خاص بجانب القضية الفلسطينية التي طالما كانت في العمق من أولويات الشعب المصري والقيادة السياسية علي مر العصور.

وأشار أن دعوة الرئيس للشركات المصرية في المشاركة في إعمار غزة تحمل العديد من الرسائل الإيجابية للقطاع لبدء التحرك نحو مشاريع إعادة الإعمار وتصدير الخدمات وتؤكد على أن مصر ستظل دائما داعمة للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن دعم الرئيس للشركات المصرية الوطنية واعطائها الأولية في تنفيذ المشروعات القومية والكبرى للدولة في مختلف القطاعات خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها مشروعات التنمية العمرانية والبنية التحتية وتطوير الريف المصري، ساهم في اكتسابها  خبرات عديدة بما يؤهلها الآن للنفاذ الي مختلف الأسواق العربية والإفريقية والدولية وتعزيز تنافسية المنتج المصري وقدرتها علي تنفيذ المشروعات الضخمة لإعادة الإعمار سواء في غزة أو ليبيا والعراق وغيرها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض