شندلر تجهز 6 أبراج بتقنية «Schindler PORT» فى العاصمة الإدارية الجديدة

تم اختيار شندلر لتسليم وتركيب  129 مصعدًا مرتفعًا لنحو 6 أبراج مكتبية قيد الإنشاء حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، والتي تم تصميمها لتصبح نموذجًا عالي التقنية لمستقبل مصر.

كما سيتم تجهيز المباني بتقنية «Schindler PORT» ، التي تساعد في توجيه الزوار وعمال المكاتب ونقلهم بسرعة وأمان إلى طوابقهم الفردية ، مع تحسين تدفق حركة المرور في جميع أنحاء المباني.

قال تشانغ ويتكى ، المدير العام لشركة تشاينا ستيت كونستركشن إنجنيرنج مصر «CSCEC Egypt» المقاول العام لهذا المشروع: «ستتميز العاصمة الجديدة العظيمة لمصر بأحدث التقنيات التي ستحولها إلى أحد مشاريع المدن الذكية المستدامة الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط».

وأضاف: ستساهم منتجات Schindler بما في ذلك تقنية Schindler PORT بشكل كبير في التنقل الحضري الذكي للعاصمة الجديدة والذي يركز على الإنسان.

الجدير بالذكر أن المدينة المعروفة ببساطة باسم العاصمة الإدارية الجديدة ، ستكون أول مدينة ذكية في مصر ، تغطي 700 كيلومتر مربع في الصحراء شرق القاهرة ، مما يجعلها بحجم سنغافورة، وتم تصميمها ليكون المركز الإداري الجديد للبلاد ، ومن المتوقع أن يستوعب 6.5 مليون شخص. من المقرر افتتاحه الرسمي في نهاية عام 2021.

قال توماس أوترلي ، الرئيس التنفيذي لشركةشندلر: «لقد كانت Schindler رائدة في مجال النقل الرأسي منذ ما يقرب من 150 عامًا ، ونحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بأن نكون في طليعة صناعتنا»، مضيفا: «أنا فخور بأن تقنيتنا المتطورة ستساعد في نقل الناس في العاصمة الجديدة بمصر بشكل مستدام وآمن وفعال.»

تأسست مجموعة Schindler في سويسرا عام 1874 ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير المصاعد والسلالم المتحركة والخدمات ذات الصلة، وتنقل حلول التنقل من Schindler أكثر من 1.5 مليار شخص يوميًا في جميع أنحاء العالم. وراء نجاح الشركة أكثر من 65000 موظف في أكثر من 100 دولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض