«ريدكون» تدرس تنفيذ مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية بقيمة 7 مليارات جنيه

تدرس شركة ريدكون للتعمير تنفيذ عددا من المشروعات الجديدة بالعاصمة الإدارية خلال الأعوام المقبلة بقيمة إجمالية تتراوح بين 6.5 إلى 7 مليار جنيه، وهى مشروعات تابعة للقطاع الخاص، وفقا لـ المهندس أمل عبد الواحد، العضو المنتدب للشركة.

أكد أن الفترة الراهنة تشهد قيام عددا من الشركات الكبرى بالقطاع الخاص بتقديم عروض لتولى تنفيذ عددا من المشروعات التابعة لها بالعاصمة الإدارية الجديدة ، من بينها أبراج أيقونية وأعمال أخرى سكنية واستثمارية متنوعة، وجارى دراسة هذه الأعمال تمهيدا للبت فيها خلال الاشهر المقبلة، مشيرا إلى أن قيمة المشروعات المعروضة تقدر بنحو 7 مليارات جنيه بحد أقصى.

أوضح أنه من المتوقع أن تبدأ الشركة فى تنفيذ عدة مشروعات تابعة للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية خلال العام المقبل بقيمة تصل لنحو 1.5 مليار جنيه ، على أن تتوالى أعمال الدخول فى تنفيذ مشروعات أخرى خلال الثلاثة سنوات المقبلة.

أضاف أن “ريدكون” تعمل فى تنفيذ مشروعات كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الراهنة، بينها تنمية منطقة النهر الأخضر والتى تشارك فيها عددا من شركات المقاولات المختلفة بحصص أعمال متباينة، وتعمل “ريدكون” فى تطوير 91 فدان فى منطقة النهر الأخضر، والتى من المخطط أن تضم مناطق للمطاعم ومناطق تجارية وأعمال ترفيهية ومناطق استثمارية متنوعة.

ولفت إلى إتجاه الشركة خلال الفترة الحالية للإنتهاء من مشروع محطة التبريد المركزية بالمرحلة الأولى بالعاصمة بحجم أعمال يقارب 450 مليون جنيه، ومن المخطط إنتهاء تسليمها خلال الشهرين المقبلين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض