تسكن في «ZED EAST» ولا «ZED ELSHEIKH ZAYED»…تعرف على مزايا المشروعين لحسم القرار

انقضى شهر رمضان الكريم، وإذا لم تتمكن عزيزي العميل من حسم قرارك خلال الشهر الكريم للسكن في مشروع ZED EAST و ZED ELSHEIKH ZAYED المملوكين لشركة أورا ديفلوبرز، فيمكنك التعرف على مزايا كلا المشروعين للاختيار من بينهما، وذلك وفقا لمحرك البحث عقار ماب.

مشروع ZED EAST التجمع في القاهرة الجديدة

تبلغ مساحة المشروع 420 فدانًا، ويضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية تتنوع بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، والوحدات التجارية (المحلات) أيضًا، ويقع المشروع في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري الأوسط، وبالقرب من شارع التسعين الجنوبي، ويبعد كمبوند زيد إيست عن الجامعة الأمريكية 10 دقائق فقط، ويحيط به مجموعة من كمبوندات التجمع المميزة والمناطق الحيوية في القاهرة الجديدة ومن بينها كمبوند هايد بارك، كمبوند الباتيو أورو، ومن أبرز مميزات موقع زيد إيست هو قربه من العاصمة الإدارية الجديدة ومناطق الخدمات الحيوية.

تصميم كمبوند ZED EAST

صُمم مشروع زيد إيست على أسس معمارية عالمية بالتعاون مع شركة Watg London وهي شركة معمارية عالمية لديها مكاتب في أوروبا، تتميز تصميمات زيد إيست بأنها عصرية ومتنوعة، ومن المخطط أن يتم تسليم كافة الوحدات السكنية مشطبة بالكامل مع الديكورات الداخلية العصرية والمطابخ والتكييفات وجراج داخلي مجهز.

تفاصيل السداد والحجز في ZED EAST

توفر الشركة المطورة أورا للتطوير العقاري تسهيلات للسداد عن طريق دفع مقدم يتراوح من 10% إلي 15% وتقسيط باقي المبلغ خلال فترة تتراوح من 6 سنوات وحتى 10 سنوات بدون فوائد.

تبدأ مساحات الشقق في زيد إيست من 60 مترًا مربعًا وتصل إلي 240 مترًا مربعًا، أما الفيلات والتاون هاوس فتبدأ من 170 مترًا مربعًا وتصل إلي 350 مترًا مربعًا، وتبدأ الأسعار من 2 مليون جنيه تقريبًا وتزيد حسب نوع الوحدة السكنية ومساحتها.

ما ستحصل عليه بالسكن في القاهرة الجديدة

باختيارك لمشروع زيد إيست ستحظى بمزايا المعيشة في القاهرة الجديدة ومن بينها:

الموقع المتميز: يتميز موقع القاهرة الجديدة بقربه من أحياء القاهرة المختلفة مثل: مدينة نصر وأيضًا مصر الجديدة، وكذلك قربها من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي والرحاب وغيرها من المدن الجديدة.

القرب من الطرق الرئيسية: تتميز القاهرة الجديدة وخاصة مشروع زيد بالقرب من الطرق الرئيسية مثل: الطريق الدائري الأوسط، والدائري الإقليمي، وشارع التسعين، ومحور بن زايد، وغيرهم من الطرق التي تربطك بأحياء القاهرة القديمة والجديدة والعاصمة الإدارية.

الوصول بسهولة للخدمات الأساسية: في زيد إيست ستجد أنك بالقرب من المدارس الدولية في التجمع مثل مدرسة الشويفات، المدارس البريطانية والأمريكية، والجامعات المميزة مثل: الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية، وكذلك المستشفيات المميزة مثل المستشفى الجوي التخصصي، ومستشفى السعودي الألماني وغيرهم.

الاستمتاع بالمناطق الترفيهية: تتواجد مناطق التسوق والمولات بكثرة في القاهرة الجديدة، والسينمات والنوادي الرياضية وكافة وسائل الترفية.

طبيعة المدينة: تتميز القاهرة الجديدة بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة، كثرة الحدائق والمساحات الخضراء، الهدوء وقلة الكثافة السكانية، والجو المعتدل في الصيف.

مشروع ZED ELSHEIKH ZAYED

مشروع زيد ويست في مدينة الشيخ زايد هو مشروع آخر لشركة أورا ديفلوبرز، ويقع في مكان متميز ويطل على حديقة الشيخ زايد المركزية. يحتل مشروع زيد ويست مساحة 165 فدانًا ويضم وحدات سكنية متنوعة وأبراج ومباني إدارية وفندق.

موقع كمبوند ZED ELSHEIKH ZAYED

يقع مشروع زيد ويست Zed West في أهم مناطق الشيخ زايد حيث يبعد عن هايبر وان بـ 3 دقائق فقط، وعن أركان بلازا بـ 7 دقائق، ويمكن الوصول له بسهولة عبر محور 26 يوليو أو طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

تصميم مشروع ZED ELSHEIKH ZAYED

يعتبر زيد ويست المشروع الأول من نوعه في مدينة الشيخ زايد، حيث يضم مجموعة من الأبراج التي يصل ارتفاعها إلي 20 دورًا، وأبراج أخرى بارتفاع 10 أدوار، وفندق 5 نجوم، ويطل على حديقة الشيخ زايد المركزية، كما أنه يضم مساحات خضراء شاسعة وممشى وسط الأشجار.

مميزات ZED ELSHEIKH ZAYED

من أبرز مميزات زيد ويست هي الحديقة المركزية، كما أنه يضم منطقة تجارية ومنطقة إدارية، وممشى تجاري طوله 800 متر، ومنطقة ترفيهية، بالإضافة إلي المجمع الرياضي ويضم أكاديمية باريس سان جيرمان، كما أن المشروع يضم مول تجاري، ونوادي اجتماعية.

تفاصيل السداد والحجز في ZED ELSHEIKH ZAYED

يتم تسليم كافة الوحدات السكنية في زيد ويست كاملة التشطيب، مع المطابخ والتكييفات، وتختلف طبيعة الوحدات السكنية حسب نوع الأبراج على النحو التالي:

الأبراج ذات 10 أدوار: يتم دفع 5% مقدم ثم 5% بعد 3 شهور ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترة من 7 إلي 10 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات ونصف، تتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 97 مترًا مربعًا وتصل إلي 237 مترًا مربعًا.

الأبراج ذات 20 دورًا: يتم تسديد 10% مقدم ثم 5% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، مع دفع وديعة الصيانة وتقدر بـ 7.5%، ويتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات. تتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 135 مترًا مربعًا وتصل إلي 250 مترًا مربعًا، من المخطط أيضًا أن تضم المرحلة الثانية للمشروعات شقق ستوديو بمساحات تبدأ من  55مترًا مربعًا.

مزايا السكن في مدينة الشيخ زايد

إن كنت تفضل ZED ELSHEIKH ZAYED فالمعيشة في الشيخ زايد لها مزايا متعددة مما جعلها مركز جذب سكني في السنوات الأخيرة، ومن أهم المميزات:

موقع جيد: تتميز بقربها من أحياء الجيزة ووسط القاهرة، ومدينة 6 أكتوبر التي تبعد عنها بدقائق فقط.

طرق تصل بك لأي منطقة بالقاهرة الكبرى: يمكن الوصول لمدينة الشيخ زايد بسهولة عبر محور 26 يوليو المركزي، وطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

خدمات متكاملة: تتواجد كافة الخدمات الحكومية في الشيخ زايد ودور العبادة، وهناك أيضًا المدارس الدولية مثل المدرسة البريطانية والمدرسة الأمريكية والمدرسة اليابانية وغيرها، والجامعات المميزة مثل جامعة النيل وجامعة مصر الدولية، والمستشفيات الكبرى مثل دار الفؤاد ومستشفى رفيدة.

الرفاهيات وأفضل تجربة التسوق: تكثر وسائل الترفيه داخل الشيخ زايد مثل مراكز التسوق، المولات، النوادي الرياضية والحدائق.

مدينة هادئة خضراء: تتميز الشيخ زايد بالهدوء والبعد عن الزحام، بالإضافة إلي تخطيطها الهندسي المميز والشوارع الواسعة والمساحات الخضراء في الكمبوندات وخارجها، بالإضافة إلي أنها مجتمع سكني راق المستوى وبسبب ارتفاعها عن سطح البحر فهي ذات جو رائع طوال العام.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض