انخفاض تدريجي لدرجة الحرارة ونشاط الرياح على كافة البلاد حتى السبت المُقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس يكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ولكنه يظل شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء .

ويشهد اليوم الاثنين، انخفاض فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من  القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة حتى السبت الُمقبل.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض